السبت، 30 مارس 2019

صور ومواصفات الهاتف Oppo Reno المنتظر تظهر على موقع هيئة الإتصالات الصينية

1

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Oppo Reno في اليوم 10 من شهر أبريل المقبل، ومع إقترابنا من ذلك التاريخ، نستمر في سماع المزيد عن هذا الهاتف. أعطانًا تسريب في وقت سابق من هذا اليوم لمحة عن التصميم الجديد الذي سيأتي به الهاتف Oppo Reno، واليوم ظهر هذا الهاتف على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA مع صوره ومواصفاته التقنية.

تم إدراج الهاتف Oppo Reno على موقع هيئة الإتصالات الصينية مع الأسماء الرمزية PCAM00 و PCAT00. نحن ننظر هنا إلى النسخة المزودة بالمعالج Snapdragon 710 من الهاتف Oppo Reno، ولكن ستكون هناك نسخة أخرى تضم المعالج Snapdragon 855.

00 0

الهاتف Oppo Reno سيكون متوفرًا بثلاث خيارات مختلفة على مستوى الذاكرة تشمل 6GB/128GB و 6GB/256GB و 8GB/256GB. وعلاوة على ذلك، فهو سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD. وبالنسبة لهذه النسخة التي ظهرت الآن على موقع الهيئة الصينية والتي تضم المعالج Snapdragon 710، فهي ستأتي مع كاميرتين فقط في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثانية. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي ستمتاز بدقة 16 ميغابكسل.

الهاتف Oppo Reno سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie، وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، فضلا عن بطارية بسعة 3680mAh.

أما بخصوص النسخة المزودة بالمعالج Snapdragon 855 من الهاتف Oppo Reno، فهي ستضم مواصفات تقنية أفضل، بما في ذلك ثلاث كاميرات في الخلف توفر تقريب يصل إلى 10 أضعاف، وبطارية بسعة أكبر تدعم الشحن بسرعة 50W، فضلا عن نظام للتبريد بالسائل.

ومن المتوقع أن نرى كذلك نسخة أخرى من الهاتف Oppo Reno تدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ونسخة أخرى خاصة ستحمل إسم Oppo Reno Lamborguini Edition ستضم 12GB من الذاكرة العشوائية و512GB من الذاكرة الداخلية UFS 3.0، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh.

المصدر.

 

The post صور ومواصفات الهاتف Oppo Reno المنتظر تظهر على موقع هيئة الإتصالات الصينية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق