السبت، 30 مارس 2019

الهاتف Xiaomi Mi Play يصل أخيرًا إلى أوروبا

Xiaomi Mi Play

قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Xiomai Mi Play ذو السعر المنخفض في الصين في شهر ديسمبر من العام الماضي، وقد إستغرق هذا الهاتف وقتًا طويلاً قبل أن يصل إلى أوروبا، ولكنه وصل أخيرًا. أصبح الهاتف Xiaomi Mi Play متوفرًا للشراء الآن بشكل رسمي في أوكرانيا حيث تم تسعيره بما يعادل 174 دولار أمريكي. وبالتالي، هذا يعني أن الهاتف Xiaomi Mi Play يكلف سعر أكبر بنحو 11$ في أوكرانيا مقارنة مع الصين. وبالتالي، فمن الرائع أن نرى شركة Xiaomi تقرر جلب الهاتف إلى هذا البلد الأوروبي من دون رفع سعره كثيرًا.

ونظرًا إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Play أصبح متوفرًا في أوكرانيا الآن، فنحن نعتقد بأنه لن يمضي وقت طويل قبل أن نسمع بأن هذا الهاتف وصل إلى البلدان الأوروبية الأخرى.

من حيث التصميم، فالهاتف Xiaomi Mi Play يضم شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وواجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرتين بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليمنى يتواجد أسفلها الفلاش LED، وبجانبها مستشعر بصمات الأصابع.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Xiaomi Mi Play يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Xiaomi Mi Play يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع روم MIUI 10 والذي يستند على نظام Android 9 Pie. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول ما إذا كان الهاتف Xiaomi Mi Play سيشق طريقه إلى المزيد من الأسواق العالمية أم لا.

المصدر.

 

The post الهاتف Xiaomi Mi Play يصل أخيرًا إلى أوروبا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق