السبت، 30 مارس 2019

تطبيق Gmail لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد يتيح إمكانية تخصيص إيماءات السحب

gmail-on-phone-and-computer-email

بالنظر إلى أن أجهزتنا المحمولة أصبحت تعتمد بشكل كبير على اللمس، فقد يكون التفاعل معها بإستخدام الإيماءات طريقة أكثر ذكاءً من مجرد النقر على شاشاتنا. يبدو أن هذا ما إكتشفته شركة جوجل لأنه في التحديث الأخير لتطبيق Gmail على منصة iOS، قدمت شركة جوجل إيماءات جديدة قابلة للتخصيص تستند على السحب.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : " لمساعدتك على إنجاز الأمور بسرعة أكبر، يمكنك الآن تخصيص الإجراءات التي يمكنك القيام بها أثناء السحب على رسالة إلكترونية في Gmail على جهاز iOS الخاص بك. يمكنك الوصول إلى إعدادات السحب السريع من خلال الدخول إلى تطبيق Gmail على جهاز iOS والإنتقال إلى الإعدادات، ثم إلى السحب السريع، وإختيار خيارات السحب التي تناسبك ".

سيسمح السحب للمستخدمين بتنفيذ إجراءات معينة مثل الأرشفة، ونقل الرسائل لسلة المهملات، وتعيين الرسائل على أنه تم قراءتها أو العكس، ونقل الرسائل إلى مجلدات معينة. يمكن للمستخدمين بعد ذلك تخصيص إيماءات السحب للقيام بأي من هذه الإجراءات، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم اليد اليسرى أو اليد اليمنى، فبإمكانك إختيار الإتجاه الذي ترغب في السحب نحوه للقيام بإجراءات معينة، مما يجعل من السهل عليك إدارة صندوق الوارد الخاص بك.

يجب أن تكون هذه التغييرات متوفرة الآن بالفعل للمستخدمين، وإذا لم تقم بتحديث تطبيق Gmail الخاص بك حتى الآن، فتوجه إلى متجر iTunes App Store للتأكد من أن لديك النسخة الأحدث من التطبيق على جهازك.

المصدر.

 

The post تطبيق Gmail لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد يتيح إمكانية تخصيص إيماءات السحب appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق