الاثنين، 16 فبراير 2015

تويتر تخطط لعرض إعلان بعد كل 20 تغريدة

تطرق ديك  كوستولو، المدير التنفيذي لشبكة تويتر للتدوين المصغّر، خلال مشاركته في مؤتمر مستثمري عالم التقنيات الحديثة بالأمس إلى خطط الشبكة لمضاعفة عائداتها، ومن بين ما تناوله هو كيفية عرض الإعلانات بشكل مختلف، وفقا لموقع نيويورك تايمز.
 
ورأى كوستولو أن الطريقة المثلى لتسويق الإعلانات هي عرض الإعلان بعد كل 20 تغريدة من التي يشارك بها مستخدمو الشبكة، أي إن 5 بالمئة من المحتوى المنشور على تويتر سيكون مدفوع القيمة، وهي نفس النسبة التي تتمنى شبكة فيسبوك تحقيقها.
 
ورغم أن الإعلانات المنشورة على الشريط الزمني الخاص بكل مستخدم من أهم مصادر دخل تويتر، فهناك خطط أخرى لمضاعفة العائدات، منها غرض التغريدات عبر نتائج البحث على جوجل.
 
جدير بالذكر أن تويتر قد كشفت عن خدمة جديدة لعرض مقاطع الفيديو تنافس خدمة فيسبوك، ومن المأمول أن تحقق للشبكة مزيدا من النمو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق