الخميس، 12 فبراير 2015

نشاط غير عادي من آبل.. تعمل على تحديث iOS 8.4 ونظام بث خاص لمستخدميها



أصبحنا على موعد كل بضع ساعات، مع أخبار جديدة من آبل، وحالة من النشاط غير العادي، فبعد يوم واحد فقط من الاعلان عن تقديمها التحديث الثالث الاساسي للمطورين iOS 8.3، والذي قدمنا لكم أهم تحديثاته بالصور (للإطلاع)، تطالعنا التقارير الآن عن أن آبل تقوم حاليا بالعمل على النسخة الرابعة من تحديث النظام، والتي ستكون بعنوان iOS 8.4.
ولكن ما الذي ستقدمه آبل مع النسخة الرابعة؟.. التقارير تشير الى مفاجأة تنوي آبل أن تبدأ بها العمل التجريبي بداية من هذه النسخة، وهي عبارة عن خدمة بث صوتية وموسيقية خاصة بها، فيما لا يُعرف بعد مدى الاختلاف عن خدمة راديو آبل، وعن إن كانت سيتم تعميم تلك الخدمة الجديدة في كافة أنحاء العالم أم لا.
جدول آبل خلال الأربع أشهر القادمة وحتى شهر يونيو موعد تقديم iOS 9، سيكون حافلا بالاصادارات.. أولا نسخة iOS 8.2 من المتوقع تقديمها للمستخدمين خلال شهر فبراير الحالي، ثم يليها في شهر مارس سنحصل على تحديث iOS 8.3، ثم في أبريل نحصل على التحديث الأخير على الأرجح وهو iOS 8.4.. لتترك آبل شهر واحد فقط يفصل عن النظام الجديد، والذي سيصطر بالطبع للمطورين، حتى تقديمه في شهر سبتمبر رسميا للمستخدمين كما تعودنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق