الأربعاء، 4 يناير 2017

معالج Samsung Galaxy S8 سيكون أسرع 20% من الجيل الحالي

Snapdragon 835 - Galaxy S8

أكّدت شركة كوالكوم منذ شهرين تقريبًا أنّ معالجها الرائد القادم سنابدراجون 835 سيتم تصنيعه باستخدام معيار سامسونج 10 نانومتر، لتستفيد من القدرات الرائعة لمعيار إنتاج سامسونج الذي يُسرّع من أداء المعالج مع تقليل استهلاك البطارية في الوقت نفسه.

المثير للاهتمام أنّ سامسونج عادةً ما تعتمد على معالجات كوالكوم في هواتفها الرائدة في بعض الأسواق حول العالم، وفي هذا العام سيكون هاتف Galaxy S8 هو من يعمل بمعالج كوالكوم الرائد الجديد.

حسب التفاصيل التي كشفت عنها كوالكوم مؤخرًا فإنّ معالج هاتف سامسونج المرتقب سيكون أسرع 20 بالمئة وأقل استهلاكًا للطاقة بنسبة 25 بالمئة من الجيل السابق الموجود على Galaxy S7 الذي يعمل بمعالج سنابدراجون 820.

ويأتي معالج كوالكوم الجديد بثماني أنوية منها أربعة للأداء الرئيسي بسرعة تصل 2.45 جيجا هرتز، وأربعة أنوية للكفاءة بسرعة تصل 1.9 جيجا هرتز، مع معالج رسوميات أدرينو 540 الذي سيقدم تحسين في الرسوميات بنسبة 25 بالمئة مقارنةً بالجيل الحالي، بالإضافة إلى دعم HDR.

جدير بالذكر أنّ هاتف سامسونج الرائد Galaxy S8 يُتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا في أبريل القادم حسب آخر الشائعات، وتنوي سامسونج أن تضع الكثير من التقنيات المتطورة في هذا الهاتف.

المصدر: Qualcomm

معالج Samsung Galaxy S8 سيكون أسرع 20% من الجيل الحالي تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق