الأربعاء، 4 يناير 2017

Whirlpool ستجعل أجهزتها المنزلية المستقبلية متوافقة مع المساعد الرقمي Alexa

whirlpool-640x285

هناك في الوقت الراهن العديد من الاجهزة المنزلية الذكية التي يمكن التحكم فيها بإستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، وحتى بإستخدام أوامرك الصوتية. وبطبيعة الحال هذا شيء يمكنك أن تتطلع إليه أيضا في المستقبل لأن شركة Whirlpool أعلنت هذا الأسبوع أنها قررت التعاون مع شركة أمازون. وبفضل هذا التعاون، يمكنك أن تتوقع رؤية المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون متوافقا مع أجهزة Whirlpool.

ينبغي الإشارة إلى أن هذا لا يعني بأن جميع أجهزة Whirlpool ستدعم الأوامر الصوتية. وبدلا من ذلك، سيكون هناك حاجة إلى جهاز مثل Amazon Echo أو Echo Tap و Echo Dot والذي سيقوم بتمرير الأوامر الصوتية إلى أجهزة Whirlpool المتوافقة في منزلك.

هذا يعني أنه سيكون بإمكانك أن تطلب من Alexa تشغيل أو إيقاف الغسالات أو المجففات الخاصة بك، فضلا عن تفعيل أو تعطيل الوضع الصامت، وطلب الوقت المتبقي، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى دون أن تضطر للنهوظ من مقعدك. وسيكون المستخدمين قادرين أيضا على التفاعل مع الأفران الذكية التابعة لشركة Whirlpool بحيث سيكون بإمكانهم ضبط درجة حرارة الطهي، وإختيار أوضاع الطهي، فضلا عن إيقاف أو تشغيل هذه الأجهزة.

المساعد الرقمي Alexa سيكون متوافقا أيضا مع ثلاجات Whirlpool بحيث سيكون بإمكانك إستخدام هذا المساعد الرقمي لتشغيل وإيقاف خاصية تصنيع الثلج، والتحكم في مستوى البرودة داخل الثلاجة، فضلا عن التحكم في إعدادات الثلاجة. بالطبع هذا سوف يتطلب من المستخدمين إمتلاك أجهزة Whirlpool المنزلية المتوافقة وجهاز يضم المساعد الرقمي Alexa.

المصدر.

The post Whirlpool ستجعل أجهزتها المنزلية المستقبلية متوافقة مع المساعد الرقمي Alexa appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق