الاثنين، 30 أبريل 2018

رصد الهاتف BlackBerry Athena في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA

BlackBerry Athena

شركة البلاكبيري لا تزال تواصل لعبتها الخاصة في سوق الهواتف الذكية. على الرغم من التغييرات التي شهدها سوق الهواتف الذكية في السنوات الماضية، فلا تزال شركة البلاكبيري تزود بعض هواتفها الذكية بلوحة المفاتيح الفعلية في خطوة لتلبية رغبات عشاق الشركة الأوفياء. وحتى بعدما تم ترخيص العلامة التجارية " Blackberry " لشركة TCL، فقد تم إصدار الهاتف Blackberry KEYone مع لوحة مفاتيح فعلية، والآن إتضح أن شركة TCL ستقوم بإصدار خليفة لهذا الهاتف مع لوحة مفاتيح Qwerty فعلية أيضا.

في الواقع، لقد تم رصد خليفة الهاتف Blackberry KEYone، والمعروف حاليا بالإسم الرمزي BlackBerry Athena على الموقع الرسمي لهيئة الإتصالات الفدرالية TENAA. وكما تلاحظون، فالهاتف BlackBerry Athena لا يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم بالمقارنة مع الهاتف BlackBerry KEYone الحالي، فهو لا يزال يضم شاشة حساسة للمس مع لوحة مفاتيح Qwerty فعلية أسفلها. ومع ذلك، فالهاتف BlackBerry Athena يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة على عكس الهاتف Blackberry KEYone الذي يضم كاميرا خلفية واحدة.

1 2 3 4

يبدو أيضا إنطلاقا من هذه الصور أنه يعد أنحف بالمقارنة مع الهاتف Blackberry KEYone الحالي، ولكن لن يتم التأكد من ذلك إلا بعد أن يتم الإعلان عنه. وعلى الرغم من أن معظم الهواتف الذكية الحديثة تتجه إلى التخلص من منفذ السماعات 3.5mm، فالهاتف Blackberry Athena لا يزال يحتفظ بهذا المنفذ.

من غير الواضح في الوقت الراهن متى تخطط شركة TCL لإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف. كان البعض يتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير الماضي، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث.

المصدر.

The post رصد الهاتف BlackBerry Athena في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق