الاثنين، 30 أبريل 2018

تقرير جديد يقول بأن شركة Xiaomi تعمل على تطوير المعالج Surge S2 الخاص بها

Xiaomi Redmi Note 5 Pro

على الرغم من وجود العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، إلا أن هناك عددًا قليلا من الشركات القادرة على تطوير المعالجات الخاصة بها وإستخدامها في منتجاتها. سامسونج و Huawei هي من بين هذه الشركات القليلة. وحاولت شركة Xiaomi الإنضمام إلى مصاف هذه الشركات خلال العام الماضي عندما قامت بالكشف عن المعالج Surge S1 الخاص بها، ولكن المشروع تلاشى بشكل مثير للإستغراب. ويقال الآن بأن شركة Xiaomi ستقوم بمحاولة أخرى فيما يخص تطوير المعالجات الخاصة بها، ويقال بأنها تعمل الآن مع شركة TSMC على المعالج Surge S2.

في وقت سابق من هذا العام، تردد بأن شركة Xiaomi تعمل على المعالج Surge S2 الخاص بها بهدوء، وهو المعالج الذي تردد بأنه سيتم تصنيعه من قبل الشركة التايوانية TSMC للشركة الصينية Xiaomi.

ووفقا لتقرير جديد، فالمعالج Surge S2 الجديد من شركة Xiaomi سيتم تصنيعه من قبل شركة TSMC بإستخدام عملية 16 نانومتر، وسيضم ثمانية أنوية في المجموع، أربعة أنوية Cortex-A73 بتردد 2.2GHz من أجل المهام المعقدة، وأربعة أنوية Cortex-A53 إضافية للمهام الأقل تعقيدًا. وقد يكون المعالج Surge S2 الجديد أيضا متوافقا مع الذاكرة التخزينية UFS 2.1 والذاكرة العشوائية LPDDR4.

قيل بأن شركة Xiaomi تريد البدء في إستخدام هذا المعالج في أجهزتها المحمولة بحلول النصف الثاني من هذا العام. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا المعالج سيكون جاهزًا للإستخدام بحلول ذلك الوقت. ولحد الآن، لم تؤكد شركة Xiaomi أو تنفي أي شيء يتعلق بالمعالج Surge S2.

المصدر.

The post تقرير جديد يقول بأن شركة Xiaomi تعمل على تطوير المعالج Surge S2 الخاص بها appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق