الاثنين، 30 أبريل 2018

HMD Global Oy تكشف عن تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف Nokia X6

Nokia X6

شركة HMD Global Oy تستعد لعقد مؤتمر صحفي في العاصمة الصينية بكين يوم 16 مايو لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X6. وكان قد أشيع في وقت سابق بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia X6 في اليوم 27 أبريل، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث ليتضح في وقت لاحق أن 27 أبريل هو بداية حدث لمدة ستة أيام عقدته شركة HMD Global Oy في الصين للترويج لهواتفها الذكية الحالية.

الآن، إتضح أن شركة HMD Global Oy ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X6 في اليوم 16 من شهر مايو المقبل بعدما بدأت الآن بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث الذي سيعقد بالعاصمة الصينية بكين. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن شركة HMD Global Oy قررت الكشف عن الهاتف Nokia X6 في نفس اليوم الذي ستقوم فيه شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6.

وبالعودة إلى الهاتف Nokia X6، فكل ما نعرفه حتى الآن هو أن هذا الهاتف سيضم شاشة طويلة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية. عموما، سنعرف كل شيء حول الهاتف Nokia X6 عندما سيتم إزاحة الستار رسميا عنه منتصف الشهر المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

The post HMD Global Oy تكشف عن تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف Nokia X6 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق