الاثنين، 30 أبريل 2018

شركة Ford ستتوقف عن بيع معظم سياراتها في أمريكا الشمالية

Ford Company

بالنظر إلى طول مدة عمل شركة Ford في مجال صناعة السيارات، فقد أقامت على مر السنين محفظة تتألف من عدة طرازات تلبي إحتياجات العملاء والإستخدامات المختلفة. ومع ذلك، يبدو أن الشركة ستبسط محفظتها بشكل كبير، على الأقل في أسواق أمريكا الشمالية.

أعلنت الشركة مؤخرًا أنها ستتوقف عن بيع معظم طرازات السيارات التي تصنعها بإستثناء سيارتين هما : Ford Mustang و Ford Active. ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول : " نظراً لانخفاض الطلب الاستهلاكي والربحية، فإن الشركة لن تستثمر في الأجيال القادمة من سيارات سيدان التقليدية في أمريكا الشمالية. على مدى السنوات القليلة المقبلة، ستتقلص مجموعة سيارات Ford في أمريكا الشمالية إلى سيارتين، وهما سيارة Mustang الأكثر مبيعاً وسيارة Ford Active الجديدة كلياً التي ستصدر في العام المقبل ".

لاحظ أن تبسيط محفظتها لا ينطبق إلا على سيارات مثل سيارات سيدان. ومن المتوقع أن تحتفظ الشركة بشاحناتها وسياراتها التجارية التي يبدو أنها مشهورة في أسواق أمريكا الشمالية. وتعتقد شركة Ford بأن 90 في المئة من محفظتها ستتكون من هذه السيارات بحلول العام 2020.

في الوقت الراهن، تتألف تشكيلة سيارات سيدات التابعة لشركة Ford من Fiesta و Focus و Fusion و C-Max و Mustang و Taurus، ولكن مثلما قلنا، فسوف يتم تقليص هذه التشكيلة في أمريكا الشمالية لتشمل Mustang و Ford Active فقط.

 

The post شركة Ford ستتوقف عن بيع معظم سياراتها في أمريكا الشمالية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق