الاثنين، 30 أبريل 2018

إنستاجرام تعمل على المزيد من الميزات من أجل تعزيز شبكتها الإجتماعية

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

تقوم إنستاجرام ببطء بإضافة ميزات جديدة إلى شبكتها الإجتماعية لتجعلها أكثر متعة ومفيدة للأشخاص أو الشركات لمشاركة الصور على منصتها. والخبر السار لمستخدمي إنستاجرام هو أنه إذا كنت تريد المزيد من الميزات والأدوات للتلاعب بها، فإن شبكة إنستاجرام قد تكون سعيدة بتلبية رغباتك.

ووفقا لتغريدة نشرتها الصحفية Jane Manchun Wong على شبكة تويتر، فيبدو أن شبكة إنستاجرام تختبر مجموعة من الميزات الجديدة. تتضمن هذه الميزات ردود فعل سريعة مشابهة لـ Reactions على الفيسبوك حيث يمكن للمستخدمين الرد بسرعة على القصص بإستخدام الرمز التعبيري المناسب. هناك أيضا ميزة تسجيل مقاطع الفيديو البطيئة من أجل القصص Stories، وهي الميزة التي ستسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو البطيئة ورفعها إلى القصص الخاصة بهم.

هناك أيضا زر المنع لملفات التعريف الشخصية والذي يمنع المستخدمين من مشاهدة مشاركات المستخدم المحددة على خلاصتهم. يبدو هذا مماثلا لما تقدمه شبكة تويتر للمستخدمين حيث يمكنك منع مستخدم دون إلغاء متابعته، وهو ما قد يؤدي في بعض الأحيان إلى حدوث نوع من الدراما فيما يخص إلغاء متابعة الأشخاص لبعضهم البعض.

أخيرًا وليس آخرًا، يبدو أن هناك طريقة لعرض أرشيف القصص " Stories " على شكل تقويم. يتيح هذا أساسا للمستخدمين الإطلاع على تواريخ قصصهم المؤرشفة على شكل تقويم، مما يسهل على المستخدمين رؤية قصصهم المؤرشفة في لمحة. الآن بناء على بعض التعليقات من المستخدمين الآخرين، يبدو أن بعض الميزات موجودة بالفعل أو يجري إختبارها في بعض المناطق حول العالم.

لم تقم إنستاجرام بتأكيد هذه الميزات حتى الآن، وفي حالة إذا كانت بالفعل قيد الاختبار، فلا توجد طريقة تضمن إطلاقها للجميع، ولكننا سنواصل ترقب الوضع لمعرفة متى قد تقوم شبكة إنستاجرام بإصدار هذه الميزات لعامة المستخدمين.

المصدر.

The post إنستاجرام تعمل على المزيد من الميزات من أجل تعزيز شبكتها الإجتماعية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق