الاثنين، 30 أبريل 2018

شركة ZTE تسجل براءة تصميم جديدة لهاتف آخر يضم شاشة مزودة بقطعين

1

من الأسلم القول بأن شركة ZTE، وخاصة قسم الهواتف الذكية يواجه صعوبات كبيرة في الأونة الأخيرة بسبب منع الشركة من إستيراد المعالجات من شركة كوالكوم، وإحتمال فقدانها لرخصة الأندرويد الخاصة بها. ومع ذلك، يبدو أن شركة ZTE لا يثنيها كل هذا الإضطراب، أو على الأقل لديها ما يكفي من الإيجابية لمواصلة العمل على تصاميم هواتفها الذكية المستقبلية.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد شركة ZTE تسجل براءة تصميم جديدة لدى مكتب الملكية الفكرية وبراءات الإختراع في الصين لهاتف ذكي جديد يضم شاشة مزودة بقطعين في الجزئين السفلي والعلوي من الشاشة. وقبل هذا التصميم، تم رصد هاتف آخر من شركة ZTE يدعى ZTE Iceberg يضم شاشة بتصميم مشابه تقريبًا حيث تضم بدورها قطعين في الجزئين العلوي والسفلي.

2

الهاتف المجسد في براءة التصميم الجديدة يأتي مع بعض الإختلافات الملحوظة بالمقارنة مع الهاتف ZTE Iceberg. وبخلاف هذا الأخير الذي يضم قطع عريض في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فالهاف المجسد في براءة التصميم الجديدة يضم قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة يضم الكاميرا الأمامية فقط وبعض المستشعرات على الأرجح مما يذكرنا بالهاتف Essential PH-1. وبالنسبة للقطع الموجود في الجزء الأوسط السفلي من الشاشة، فهو يبدو عريضًا في براءة التصميم الجديدة ويضم ما يشبه الزر الرئيسي / مستشعر بصمات الأصابع. ويمكننا بالتأكيد تقدير بعض الأزرار الفعلية القديمة الجيدة على الهاتف الحديث.

نظرًا إلى أن التصاميم وبراءات الإختراع تستغرق وقتا طويلا حتى يتم تحويلها إلى منتجات حقيقية. وبالنظر إلى العلاقة المتوثرة لشركة ZTE مع الحكومة الأمريكية والعقوبات المفروضة عليها بالفعل، يمكننا أن نتوقع رؤية أحد هذه الأجهزة الجديدة في موعد لا يتجاوز منتصف العام 2019.

 

The post شركة ZTE تسجل براءة تصميم جديدة لهاتف آخر يضم شاشة مزودة بقطعين appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق