الاثنين، 30 أبريل 2018

طلاب يستخدمون FaceTime وسماعات الأذن بلون البشرة للغش في الإمتحانات

students-studying-test

تماما كما هو الحال في كيفية تحفيز المدارس للحصول على معدل نجاح عال، يمكن قول الشيء نفسه لمعلمي الفصول الدراسية حيث يمكنهم إستخدام هذه النجاحات في محاولة لجذب المزيد من الطلاب إلى خدماتهم. ومع ذلك، فليس جميع المدرسين يسيرون على هذا النحو بالطريقة الصحيحة، ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة Channel NewsAsia، فيبدو أن بعض المدرسين يستخدمون أساليب متطورة وغير قانونية لجذب طلابهم.

يدعي التقرير أن المدرس Tan Jia Yan في سنغافورة إعترف بذنبه في مساعدة طلابه على الغش في الإمتحانات. وقيل أيضا بأن لديه ثلاث شركاء في البرنامج، وهم رئيس المركز التعليمي Zeus Education Centre، وإثنين من زملائه المعلمين، على الرغم من أن هؤلاء الثلاثة قاموا بالطعن في التهم الموجهة ضدهم.

مثلما ذكرنا، كان هذا يعتمد على طريقة معقدة إلى حد ما حيث كان الطلاب يخفون هواتفهم في ملابسهم ويرتدون سماعات للأذن بلون البشرة حتى لا يتم لفت الإنتباه إليها، وهي السماعات التي يتم من خلالها تمرير الأجوبة على الأسئلة للطلاب. ووفقا للتقرير : " Tan Jia Yan الذي سجل أيضا في GCE O-Levels كمرشح خاص، سيشارك في الإمتحانات أيضا. كان لديه iPhone معلق على الجزء الأمامي من السترة مع شريط سكوتش وإرتدى سترة لإخفاء ذلك. وبمجرد بدء الإختبار، سيقوم Tan Jia Yan بالإتصال عبر FaceTime مع مدير المدرسة، Poh and Feng، والذي كان يتمركز في مقر Zeus، مما يمنحه موجزًا مباشرًا لأسئلة الإختبار. وفي مركز التعليم، سيعمل الثلاثي على العثور على إجابات للأسئلة، ثم الإتصال بجميع الطلاب الستة وقراءة الإجابات لهم ".

هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها إستخدام التكنولوجيا المتقدمة للغش في المدارس. نظرًا للتكنولوجيا الحديثة التي أصبحت بحوزتنا، فقد ذهبت الأيام حيث كنا نقوم بتدوين الأجوبة في الأوراق الملفوفة داخل الأقلام أو في أذرعنا.

 

The post طلاب يستخدمون FaceTime وسماعات الأذن بلون البشرة للغش في الإمتحانات appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق