الاثنين، 30 أبريل 2018

LG G7 ThinQ سيضم مكبر للصوت أكثر تقدمًا من مكبرات الصوت في الهواتف الذكية العادية

LG G7 ThinQ

في اليوم الثاني من شهر مايو المقبل، ستقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد LG G7 ThinQ. ومع ذلك، يبدو أن شركة LG تواصل التشويق للمزيد من ميزات هذا الهاتف حتى يتم الإعلان عنه بشكل رسمي. وفي الأونة الأخيرة تفاخرت الشركة بأن شاشة الهاتف LG G7 ThinQ ستمتاز بسطوع عالي يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع، ولكن هذا ليس كل شيء.

الآن، قامت شركة LG بتقديم تفاصيل أخرى حول الهاتف LG G7 ThinQ، وبالضبط حول مكبر الصوت Boombox. وكانت الشائعات السابقة قد أشارت إلى أن الهاتف LG G7 ThinQ سيضم مكبر الصوت Boombox، ولكن الآن تم تأكيد ذلك رسميا من قبل شركة LG نفسها التي تقول بأن مكبر الصوت الموجود في هاتفها الرائد الجديد سيكون قادرًا على رفع مستويات الصوت إلى 6 ديسيبل.

تقول شركة LG أيضا بأن المستخدمين سيكونون قادرين على رفع مستوى الصوت على الهاتف، حيث أنه سيكون أعلى بنحو 10 مرات من صوت الهواتف الذكية العادية، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. الميزة الأخرى المثيرة للإهتمام هي أن شركة LG تقول بأنه إذا كنت ستضع الهاتف على سطح من الألومنيوم، فسوف يساعد ذلك على تضخيم التأثيرات الصوتية.

تتباهى شركة LG أيضا بتقنية DTS:X 3D Surround Sound التي ستعمل على تقديم وهم الصوت الثلاثي الأبعاد عندما تقوم بربط سماعات الأذن مع الهاتف. يبدو الأمر وكأنها ميزة واعدة ومثيرة للإهتمام، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون الكثير من مقاطع الفيديو على هواتفهم الذكية، ولكن في كلتا الحالتين لا تنسى العودة إلينا يوم الأربعاء المقبل للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

 

The post LG G7 ThinQ سيضم مكبر للصوت أكثر تقدمًا من مكبرات الصوت في الهواتف الذكية العادية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق