الثلاثاء، 31 يوليو 2018

الوضع الليلي ” Dark Mode ” يصل الآن لتطبيق اليوتيوب على منصة الأندرويد

YouTube-Dark-Mode-hed-796x419

أكدت اليوتيوب في شهر مارس من هذا العام أنها ستقوم بإصدار الوضع الليلي " Dark Mode " لتطبيقها الرسمي على منصات التشغيل المحمولة. تم إصدار هذا الوضع لتطبيق اليوتيوب على منصة iOS منذ فترة على الرغم من أن العديد من الأشخاص توقعوا وصوله لتطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد أولاً. بعد أشهر قليلة من ظهور هذا الوضع على تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS، فقد أصبح هذا الوضع متاحًا كذلك الآن لمستخدمي تطبيق اليوتيوب على منصة الأندرويد.

تم إضافة الوضع الليلي " Dark Mode " أولا لنسخة الويب من اليوتيوب في أواخر العام الماضي، وقد إتضح في ذلك الحين أن هذا الوضع سيشق طريقه كذلك لتطبيق اليوتيوب على منصات التشغيل المحمولة بداية بمنصة iOS التابعة لشركة آبل.

تم إصدار الوضع الليلي " Dark Mode " لتطبيق اليوتيوب على منصة الأندرويد بشكل هادئ. على الرغم من أنه ليس هناك إعلان رسمي، فيمكن لمستخدمي الأندرويد الآن العثور على هذا الوضع بشكل تلقائي من خلال نافذة منبثقة في الجزء السفلي من الشاشة تشير إلى أن هذه الميزة متاحة الآن. سيحصل المستخدمون على خيار لتشغيل هذا الوضع وخيار لتخطي النافذة المنبثقة.

youtube-dark

يمكن أيضًا تفعيل وتعطيل خيار الوضع الليلي " Dark Mode " في قائمة الإعدادات حيث تم إدراجه ضمن القائمة العامة أسفل ميزة " ذكرني بأخذ إستراحة ". على الرغم من أن الوضع يقوم بتحويل غالبية واجهة التطبيق إلى اللون الأسود، فسوف تحتفظ القنوات بأشرطة التطبيق الملونة حتى إذا ظل مشغل الفيديو أسودًا قبل تحميل الفيديو بالكامل.

المصدر.

 

The post الوضع الليلي " Dark Mode " يصل الآن لتطبيق اليوتيوب على منصة الأندرويد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق