الثلاثاء، 31 يوليو 2018

الملحق ” Pixel Stand ” قد يسمح بتحويل الهاتف Google Pixel إلى مكبر ذكي للصوت

Google Pixel 3

تعاونت شركة جوجل مع العديد من الشركات المصنعة لإطلاق الشاشات الذكية للتنافس مع الشاشة الذكية Amazon Echo Show من شركة أمازون. تم تقديم أول شاشة ذكية من شركة Lenovo علمًا أنها ستصبح متاحة للشراء قريبًا. ومع ذلك، يبدو أن شركة جوجل تعمل على تقديم بديلاً أرخص للعملاء الذين يفكرون في شراء الجيل المقبل من هواتف Google Pixel. هناك ملحق جديد يدعى" Pixel Stand " قد يسمح بإستخدام هاتف جوجل الجديد كمكبر ذكي للصوت.

ظهرت بعض الأدلة بعدما تم فحص الشفرة المصدرية للنسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق Google. وهناك بعض التعليمات البرمجية حول الملحق " Pixel Stand " تشير إلى ما سيراه المستخدمون على الشاشة عندما يضعون هواتفهم في الملحق.

تشير إحدى التعليمات البرمجية إلى أنه إذا سمح المستخدم لهاتفه الذكي بالتعرف على " Pixel Stand " كقاعدة إرساء موثوق بها، فسيكون قادرًا على استدعاء المساعد الرقمي Google Assistant حتى عندما يكون الهاتف الذكي مقفلاً. سيصبح Google Assistant بعد ذلك قادرًا على الوصول إلى معلوماته، وتقديم التوصيات، والإستجابةً للأوامر الصوتية، تمامًا كما هو الحال في مكبرات الصوت الذكية Google Home.

هناك إحتمال أن تعرض شركة جوجل " Pixel Stand " كقاعدة للشحن اللاسلكي مخصصة للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL عندما يتم إصدارهما في وقت لاحق من هذا العام. من شأن ذلك أن يلغي الحاجة إلى أن يشتري المستخدمون مكبرًا ذكيًا للصوت في حالة إذا كانوا لا يحتاجون إلى أكثر من مكبر ذكي واحد للصوت.

المصدر.

 

The post الملحق " Pixel Stand " قد يسمح بتحويل الهاتف Google Pixel إلى مكبر ذكي للصوت appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق