الثلاثاء، 31 يوليو 2018

تسريب جديد يستعرض لنا دمى لإثنين من هواتف iPhone الجديدة القادمة هذا العام

iPhone 2018

وفقا للشائعات، يمكن أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاث طرازات من iPhone هذا العام. وبالنسبة للطراز الأول، فسوف يضم شاشة OLED بحجم 5.8 إنش، والطراز الثاني شاشة LCD بحجم 6.1 إنش، في حين سيأتي الطراز الثالث مع شاشة OLED بحجم 6.5 إنش. الآن، بفضل المسرب Benjamin Geskin، فقد ظهرت دمى للطرازين المزودين بشاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش.

من الصعب الآن معرفة دقة هذه الدمى، ولكن تسريبات ومعلومات Benjamin Geskin كانت دقيقة في الماضي، لذا ربما تكون هذه الصور صحيحة أو على الأقل قريبة بما يكفي من الحقيقة. وكما تلاحظون، فهواتف iPhone الجديدة ستأتي بتصميم مماثل لتصميم iPhone X الحالي، والإختلافات القليلة الملاحظة هي الحجم وإمتلاك الهاتف المزود بشاشة 6.1 إنش لكاميرا واحدة في الخلف.

ومع ذلك، هذه الدمى المسربة تتماشى على الأقل مع بعض الشائعات، بما في ذلك الشائعات التي تقول بأن iPhone المزود بشاشة 6.1 إنش سيكون الأرخص بين الهواتف الثلاثة نظرًا إلى أنه سيفتقر لبعض الميزات الأساسية مثل 3D Touch والكاميرا الخلفية المزدوجة. هناك أيضًا شائعات تشير إلى أن iPhone المزودة بشاشة 6.1 إنش سيصل إلى السوق بعد شهر من وصول الهاتفين الآخرين المزودين بشاشات OLED بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالإنتاج.

على أي حال، من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هواتفها الذكية الجديدة بشكل رسمي في شهر سبتمبر المقبل، لذلك لا تنسى العودة إلينا قريبًا للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه الهواتف.

The post تسريب جديد يستعرض لنا دمى لإثنين من هواتف iPhone الجديدة القادمة هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق