الثلاثاء، 31 يوليو 2018

سلسلة هواتف Galaxy A Series 2019 قد تضم كاميرات ثلاثية، وفقا لتقرير جديد

Triple Camera Galaxy

عادة ما تحتفظ الشركات مثل سامسونج بالميزات الراقية من أجل هواتفها الذكية الرائدة مثل Galaxy S Series و Galaxy Note Series. ومع ذلك، إذا كان محتوى التقرير الذي وردنا اليوم صحيحًا، فيبدو أن شركة سامسونج قد تجلب بعض ميزاتها الراقية إلى هواتفها الذكية المتوسطة.

كشف تقرير جديد من كوريا الجنوبية أن شركة سامسونج تستعد لجلب الكاميرا الخلفية الثلاثية إلى سلسلة هواتف Galaxy A Series الخاصة بها، والتي تعرف لدى الجميع بأنها تنتمي إلى الفئة المتوسطة. وبطبيعة الحال، هذا أمر مثير للاهتمام نظرًا إلى حقيقة أن شركة سامسونج ليس لديها أي هاتف ذكي مزود بكاميرا ثلاثية في الوقت الراهن، على الرغم من وجود شائعات تشير إلى أن الهاتف Galaxy S10 القادم في العام 2019 قد يضم هذه الكاميرا المتقدمة.

وبالإضافة إلى تضمين كاميرا ثلاثية في سلسلة هواتف Galaxy A Series 2019، فهذا التقرير يقول كذلك بأن شركة سامسونج قد تفكر في تضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات هذه الهواتف الذكية أيضًا. كما قلنا، هذه الميزات عادة ما تكون مخصصة للهواتف الرائدة، ولكن ربما تحاول شركة سامسونج أن تجعل هواتفها الذكية المتوسطة أكثر جاذبية للمستهلكين.

ومع وجود الكثير من الشركات الصينية التي تقوم بإطلاق هواتفها الذكية بأسعار معقولة، فنحن نعتقد بأن المنافسة سوف تزداد سخونة وبالتالي فإن الكاميرا الثلاثية ومستشعرات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة يمكن أن تكون ما يتطلبه الأمر بالنسبة لشركة سامسونج للحفاظ على قدرتها التنافسية.

 

The post سلسلة هواتف Galaxy A Series 2019 قد تضم كاميرات ثلاثية، وفقا لتقرير جديد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق