الثلاثاء، 31 يوليو 2018

تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “

telegram-passport

في هذه الأيام، تعد تطبيقات المراسلة الفورية أكثر من مجرد تطبيقات لإرسال الرسائل للمستخدمين الآخرين. على سبيل المثال، يمكن للعديد من هذه التطبيقات إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو، وتشغيل الألعاب، ومشاركة الملفات، وحتى إرسال الأموال. ولهذا السبب لا يفاجئنا معرفة أن Telegram قد قدمت ميزة جديدة لتطبيقها.

هذه الميزة الجديدة تحمل إسم " Passport "، ووفقا لشركة Telegram، فهذه الميزة تعد بمثابة طريقة تفويض موحدة للخدمات التي قد تتطلب التعريف الشخصي. كل ما يتعين على المستخدمين فعله هو رفع مستنداتهم الرسمية للتطبيق، ثم يمكنهم مشاركة تلك المعلومات على الفور مع الخدمات التي قد تطلبها، مثل الخدمات المصرفية، وما إلى ذلك من الخدمات الأخرى.

قد يبدو هذا كابوسًا للخصوصية، ولكن وفقًا لـ Telegram، فقد أوضحت بأنه " سوف يتم تخزين مستندات الهوية والبيانات الشخصية في الخدمة السحابية للشركة باستخدام التشفير المتناهي ( End-To-Edn ). يتم تشفير تلك البيانات بكلمة مرور تعرفها أنت فقط، لذلك لا تستطيع حتى Telegram الوصول إلى البيانات التي تخزنها في جواز Telegram الخاص بك. عند مشاركة البيانات، فإنها تنتقل مباشرةً إلى المستلم ".

يجب أن تكون هذه الميزة متاحة بالفعل، لذا فكل ما عليك فعله هو امتلاك أحدث إصدار من تطبيق Telegram وستكون جاهزًا لإستخدامها. أوضحت Telegram أيضًا أنها ستضيف المزيد من الميزات مثل التحقق من الطرف الثالث في المستقبل.

المصدر.

 

The post تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم " Passport " appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق