الثلاثاء، 31 يوليو 2018

مراجعة جديدة تؤكد أن التحديث الأخير يحسن فعلاً أداء حواسيب MacBook Pro 2018

MacBook Pro 2018 ---

منذ حوالي أسبوع، نشر اليوتيوبر الشهير Dave Lee مقطع فيديو لمراجعته الخاصة للنسخة المزودة بالمعالج Intel Core i9 من الحاسوب المحمول MacBook Pro 2018 الجديد. وأثناء مراجعته لهذا الجهاز إكتشف أن المعالج يختنق بسبب الإدارة السيئة للحرارة. ومنذ ذلك الحين، قامت شركة آبل بإطلاق تحديث لحواسيب MacBook Pro 2018 الجديدة قالت بأنه مصمم لحل تلك المشكلة.

تقول شركة آبل أنه بعد تثبيت هذا التحديث، ينبغي أن تعمل حواسيبها المحمولة الجديدة بشكل أفضل من ذي قبل، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيح فعلاً. حسنا، الخبر السار هو أن التحديث الذي أصدرته شركة آبل مؤخرًا يقوم فعلا بحل المشكلة المذكورة آنفًا. هذا وفقا لمراجعة جديدة أجراها Dave Lee للحاسوب MacBook Pro 2018 بعدما قام بتحميل وتثبيت التحديث الجديد الذي أصدرته شركة آبل، وإكتشف أن هذا التحديث يقوم فعلا بتحسين أداء الجهاز بشكل كبير.

ووفقا لـ Dave Lee، فقد شهد MacBook Pro 2018 تحسنًا كبيرًا بحيث إستغرق 39 دقيقة و37 ثانية لإستخراج فيديو بدقة 4K قبل تثبيت التحديث، ولكنه إستغرق بعد تثبيت التحديث 23 دقيقة و12 ثانية فقط للقيام بنفس المهمة. وكما أوضح Dave Lee، فهذه هي قوة المعالجة التي ينبغي أن تقدمها الحواسيب المحمولة المزودة بالمواصفات التقنية الحديثة.

ومع ذلك، أوضح Dave Lee بأن هناك الكثير من الحواسيب المحمولة المزودة بالمعالج Intel Core i9 التي تمتاز بقوة أكبر إذا كانت القوة والأداء هو ما يبحث عنه المستخدمون بحيث ذكر على سبيل المثال الحواسيب المحمولة المصممة للألعاب التي تضحي بالنحافة من أجل توفير نظام تبريد أفضل بكثير مما يجعلها قادرة على مضاعفة سرعة المعالج الأساسية تقريبًا.

المصدر.

 

The post مراجعة جديدة تؤكد أن التحديث الأخير يحسن فعلاً أداء حواسيب MacBook Pro 2018 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق