الثلاثاء، 31 يوليو 2018

Xiaomi و Oppo تعملان بدورهما على هواتفهما الذكية القابلة للطي

xiaomi

مع الإعتماد المتواصل على الشاشات الخالية من الإطار والشاشات المزودة بالقطع، فإن الإتجاه التالي في قطاع الهواتف الذكية سيكون على الأرجح هو إطلاق الهواتف الذكية القابلة للطي. لقد سمعنا منذ فترة طويلة شائعات تقول بأن سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاقه في العام المقبل، وهناك أيضًا تقارير حديثة تشير إلى أن شركة Huawei تريد الفوز على سامسونج وجلب هاتفها الذكي القابل للطي أولا إلى السوق. قد لا تكون Huawei هي الشركة الصينية الوحيدة التي تعمل على هذا النوع من الهواتف الذكية.

وفقًا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن الشركتان الصينيتين Xiaomi و Oppo تعملان بدورهما على هواتفهما الذكية القابلة للطي. ويقال بأن كلا الشركتين تعملان مع الموردين من أجل الحصول على المكونات المطلوبة لتطوير مثل هذا الجهاز.

ستقوم شركة سامسونج بإستيراد الشاشات القابلة للطي من أجل هاتفها الذكي القابل للطي من قسمها المسؤول عن تصنيع الشاشات والذي يحمل إسم Samsung Display. ويقال بأن شركة Huawei ستحصل على الشاشات القابلة للطي التي ستستخدمها في هاتفها الذكي القابل للطي من الشركة الصينية BOE المتخصصة في صناعة الشاشات، وقد تقوم كل من Xiaomi و Oppo بنفس الأمر أيضًا.

وأفادت التقارير بأن سامسونج و Huawei اختارتا تصميمًا قابلًا للثني إلى الداخل لأجهزتها، بينما إختارت شركة Xiaomi تصميمًا قابلا للثني إلى الخارج. لا يزال من غير الواضح ما هو التصميم الذي تعمل عليه Oppo.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى إلى أي حد ستقوم هذه الشركات بتسعير هواتفها الذكية القابلة للطي. من المرجح أن يكون هاتف سامسونج القابل للطي راقيًا مما سيجعله مكلفًا للغاية. تشتهر Xiaomi بالأجهزة ذات الأسعار المعقولة والمميزة، وسوف يرغب معجبوها بالتأكيد في مواصلة ذلك مع هاتفها الذكي القابل للطي.

 

 

The post Xiaomi و Oppo تعملان بدورهما على هواتفهما الذكية القابلة للطي appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق