السبت، 30 يوليو 2016

مقدمي المحتوى ” ينفرون ” من شركة آبل بسبب خدمتها للبث التلفزيوني

new-apple-TV2111

سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات التي لمحت إلى أن شركة آبل تعتزم إصدار خدمتها التلفزيونية في مرحلة ما في المستقبل. وقبل بضعة أشهر أفيد بأنه تم تأجيل تلك الخطط لكون شركة آبل غير قادرة على الموافقة على شروط مقدمي المحتوى الذين يمتلكون في الواقع القنوات التي تريدها شركة آبل في خدمتها التلفزيونية. ويشير تقرير جديد صدر اليوم إلى أن شركة آبل تدفع مقدمي المحتوى " للنفور " منها بسبب العروض المتدنية التي تقدمها لهم، وبالتالي وقوع الشركة في مأزق.

التقرير الصادر من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أشارت إلى أن شركة آبل تقدم عروض متدنية جدا لمقدمي المحتوى، وحتى لشركة Disney التي تربطها علاقة وثيقة جدا معها، وهذا هو الأمر الذي دفع مقدمي المحتوى للنفور من شركة آبل بسبب الشروط غير المنطقية التي تفرضها عليهم هذه الأخيرة. شركة Disney كانت حريصة جدا على الإشتراك في خدمة آبل التلفزيونية ولكن ليس بعدما إتضح لها أن شركة آبل لا تقدم عروض جيدة.

ويقال بأن واحدة من المشاكل هي طلب آبل المتمثل في تثبيت الأسعار الشهرية لكل مشاهدة لعدة سنوات. هذا يعد مخالفا للطريقة الطبيعية التي تعمل بها وتولد بها شبكات التلفزيون الأرباح. ويعتقد بأن نائب رئيس قسم الإنترنت والبرمجيات والخدمات في شركة آبل السيد Eddy Cue هو الذي يتعامل مع المفاوضات.

ونتيجة لهذا، مفاوضات آبل مع شبكات التلفزيون الرئيسية بما في ذلك Disney و 21st Century Fox و CBS توقفت. ومن غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت شركة آبل مستعدة للتخلي عن بعض الشروط الصارمة، أو ما إذا كانت مستعدة للتخلي عن فكرة إصدار خدمة البث التلفزيوني الخاصة بها.

أوضحت الشائعات السابقة بأن خدمة آبل التلفزيونية من شأنها أن تكلف 30 دولار أمريكي في الشهر، وتوفر إمكانية الوصول إلى القنوات المباشرة فضلا عن مكتبة خاصة بالمحتوى حسب الطلب.

 

The post مقدمي المحتوى " ينفرون " من شركة آبل بسبب خدمتها للبث التلفزيوني appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق