السبت، 30 يوليو 2016

براءة إختراع من آبل تتيح للقلم Apple Pencil العمل على لوحات التتبع لحواسيب Mac

6a0120a5580826970c01b7c87fbe4a970b-800wi

على مر السنين، رأينا كيف حاولت شركة آبل تحويل حواسيب Mac و MacBook كملحقات لأجهزة iOS. على سبيل المثال، رأينا المزيد من " الإتصالات " بين أجهزة iOS وحواسيب Mac، ودعونا لا ننسى لوحات التتبع التي تتيح للمستخدمين التفاعل مع هذه الحواسيب مثل الشاشات الحساسة للمس.

إذن، ما هي الخطوة التالية لشركة آبل؟ حسنا، بفضل براءة إختراع جديدة تم إكتشافها مؤخرا، فيبدو أن شركة آبل تفكر في السماح للمستخدمين بإستخدام القلم الرقمي Apple Pencil على لوحة التتبع. لا شك أن هذا من شأنه أن يفتح الكثير من الإحتمالات، بما في ذلك إمكانية الإستغناء عن الحاجة إلى جهاز لوحي للرسم إذا كانت ميزاته غنية بالفعل.

ولكن لا بد من الإشارة إلى أنه تم رفع هذه البراءة من قبل شركة آبل لمكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية في العام 2014، وبالنظر إلى وصف القلم Apple Pencil في البراءة، فيبدو أنه أكثر تطورا من الإصدار الحالي، ويبدو أنه قادر على العمل بوصفه كفأرة هوائية وعصا للتحكم. ولكن هذا لا يعني أن شركة آبل لا تفكر في إضافة مثل هذه الميزات في المستقبل.

عموما، نحن نعتقد بأنه يتوجب عليك وضع آمال كبيرة على ذلك، ولكن في هذه الأثناء ما هو إعتقادكم يا رفاق؟ هل ترغبون في رؤية لوحات التتبع ( Trackpad ) في حواسيب Mac تدعم القلم الرقمي Apple Pencil ومميزاته؟

 

The post براءة إختراع من آبل تتيح للقلم Apple Pencil العمل على لوحات التتبع لحواسيب Mac appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق