المشكلة مع التطبيقات التي شهدت مثل هذا النمو هو كونها لم تتمكن من الحفاظ على نفس الشعبية. على سبيل المثال، نذكر لعبة Flappy Bird الذي حظيت بشعبية كبيرة جدا في السوق، ولكنها إختفت الآن كما لو لم تكن موجودة أصلا. لعبة Miitomo حققت أيضا شعبية كبيرة جدا في البداية، ولكنها فشلت في الحفاظ على شعبيتها في نهاية المطاف.
لذلك السؤال هو، كيف سيكون الحال مع لعبة Pokemon Go؟ حسنا، الخبر السار لعشاق هذه اللعبة والذين يشعرون بالقلق حول طول عمرها، فيبدو أن شركة Niantic لديها خطة محكمة لتفادي مصير الألعاب المحمولة الأخرى. خلال لوحة Pokemon Go في مهرجان Comic-Con بمدينة سان دييغو الأمريكية، كشفت شركة Niantic بأن لعبة Pokemon Go هي الآن 10% فقط من المنتج النهائي، وهذا يعني أن اللاعبين يستمتعون الآن بجزء صغير من الإمكانيات الكاملة لهذه اللعبة.
هذا هو الخبر السار، لأن التحديثات والميزات الجديدة هي التي تبقي اللاعبين يلعبون ويعودون لإستخدام اللعبة. على سبيل المثال، كشفت شركة Niantic بأن لديها خطط لإضافة المزيد البوكيمونات ( من الجيل المقبل ) في اللعبة، وتقديم حق الوصول إلى التطبيق، وأيضا تقديم وظائف جديدة للرياضيين.
والفكرة هنا هي محاولة الدفع بالمزيد من المستخدمين للخروج من المنزل والإلتقاء مع اللاعبين الآخرين، وبالتالي تحويل اللعبة إلى تجربة إجتماعية. حتى الآن، يبدو هذا واعدًا جدا، ونأمل أن تكون شركة Niantic قادرة على الوفاء بوعودها.
The post لعبة Pokemon GO هي الآن 10% فقط من المنتج النهائي appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق