السبت، 30 يوليو 2016

شركة Audi ستصدر ثلاث سيارات كهربائية بحلول العام 2020

audi-prologue

أعلنت شركة Audi في وقت سابق عن خططها لإطلاق سيارة كهربائية واحدة خلال كل عام إبتداء من العام 2018، وهي لا تزال تحافظ على هذا الوعد. الرئيس التنفيذي لشركة Audi السيد Rupert Stadler أوضح مجددا بأن شركته ستصدر ثلاث سيارات كهربائية بحلول العام 2020. شركة Audi تعول كثيرا على سياراتها الكهربائية، وتتوقع أن تمثل ربع مبيعاتها السنوية بحلول العام 2025.

الدفعة الكبيرة التي شهدتها شركة Audi في مجال السيارات الكهربائية هي نتيجة للتغيير الإستراتيجي الواسع للشركة الأم Volkswagen بعدما سقطت في فضيحة الغش في إختبارات الإنبعاثات والتي كلفتها مليارات الدولارات وتضرر سمعتها في العديد من الأماكن حول العالم.

شركة Audi ستصدر سيارة كهربائية واحدة سنويا إبتداء من العام 2018، والرئيس التنفيذي للشركة أكد بأن السيارات الكهربائية التي ستقدمها Audi ستشمل سيارة صغيرة في فئة Audi A Series. وكشفت شركة Audi أيضا عن خططها لإنشاء سيارة ذاتية القيادة. وهي تسير لإنشاء شركة فرعية تدعى SDS Company والتي سوف تشارك في إنتاج السيارة الذاتية القيادة الأولى للشركة. وتحدث السيد Rupert Stadler عن هذه السيارة بالقول : " هذه ستكون سيارة آلية قد لا تحتاج إلى المقود أو الدواسات، حتى أنها ستكون مثالية لحركة المرور في المدن. "

شركة Audi العريقة في مجال صناعة السيارات منفتحة حول فكرة العمل مع الشركاء الآخرين في مشروع مشترك لتقديم سيارتها الذاتية القيادة للواقع.

 

The post شركة Audi ستصدر ثلاث سيارات كهربائية بحلول العام 2020 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق