الخميس، 28 مارس 2019

تقرير جديد يتوقع شحن سامسونج لنحو 60 مليون وحدة من سلسلة هواتف Galaxy S10 Series

Galaxy S10 camera

على الرغم من أن المؤشرات الأولية تلمح إلى أن سوق الهواتف الذكية سيواصل التقلص لمدة عام آخر على الأقل، فقد تتمكن شركة سامسونج من العودة إلى النمو في وقت مبكر عن المعتاد. ووفقا لمصادر في سلسلة التوريد، فمن المتوقع أن تتجاوز مبيعات هواتف سامسونج الرائدة لهذا العام 2019 المبيعات التي حصدتها هواتف Galaxy S9 في العام الماضي بحيث يتوقع أن تصل إلى 60 مليون وحدة على مستوى العالم.

حققت سلسلة هواتف Galaxy S10 Series أداءً جيدًا عندما يتعلق الأمر بالطلبات المسبقة في كل من الصين والولايات المتحدة الأمريكية. ويعتقد التقرير الصادر من موقع DigiTimes بأن شحنات سلسلة هواتف Galaxy S10 Series ستكون أعلى بنحو 10 إلى 15 في المئة مقارنة مع هواتف Galaxy S9 Series، وهو الأمر الذي سينتج عنه شحن حوالي 60 مليون وحدة من سلسلة هواتف Galaxy S10 Series بحلول نهاية هذا العام.

من المؤكد أن الجمع بين التصميم الجديد والكاميرات المحسنة وطرازات 5G القادمة ستساهم بالتأكيد في زيادة مبيعات سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة مما سيساعد الشركة على الحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق الهواتف الذكية على الصعيد العالمي على الرغم من ضغوط Huawei. تعد سلسلة هواتف Galaxy A Series المتنوعة مثالاً آخر على الكيفية التي تهدف بها شركة سامسونج إلى إختراق سوق الهواتف الذكية المتوسطة، وخاصة في مناطق مثل الصين حيث تسود كل من Xiaomi و Huawei.

تعد تكنولوجيا 5G من بين القطاعات التي إستثمرت فيها شركة سامسونج بكثافة للتنافس مع Huawei، وينبغي أن يكون Galaxy S10 5G القادم أول هاتف متاح تجاريًا يدعم الجيل الجديد من الشبكات اللاسلكية. من شأن الإستراتيجية المتوازنة والمضي قدمًا نحو الإبتكار أن يسمح لشركة سامسونج بالبقاء على قمة عالم الهواتف الذكية.

 

The post تقرير جديد يتوقع شحن سامسونج لنحو 60 مليون وحدة من سلسلة هواتف Galaxy S10 Series appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق