السبت، 23 مارس 2019

صورة جديدة لقاعدة الشحن اللاسلكي AirPower تظهر على الموقع الرسمي لشركة آبل

airpower

على الرغم من أن شركة آبل لم تؤكد رسميًا متى ستقوم بإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، إلا أن هناك أدلة وشائعات تلمح إلى أن ذلك سيحدث قريبًا. في الواقع، وفقا لموقع MacRumors، فقد إكتشف أنه ضمن الشفرة المصدرية لموقع آبل الرسمي على شبكة الإنترنت، هناك إشارة إلى صورة جديدة لقاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، وهذه الصورة هي نفسها التي ترونها أعلاه.

لم نرى هذه الصورة من قبل مما يعني أنه يمكننا فقط إفتراض أنه سيتم إستخدامها عندما يتم إطلاق هذا الملحق. وهذه الصورة تؤكد لنا أيضًا أنه لم يتم إلغاء جهاز AirPower لأنه لماذا ستهتم شركة آبل بإنشاء صور جديدة لمنتج لا تخطط لإطلاقه، آليس كذلك؟

لسوء الحظ، الصورة لا تخبرنا بموعد إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، ولكن نأمل أن يتم ذلك قريبًا. ما يثير الإهتمام في هذه الصورة هو أنه مقارنة بالصور الأخرى التي تم نشرها في الماضي، فإن هذه الصورة تظهر iPhone XS و AirPods، مع إختفاء Apple Watch بشكل غامض.

لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه إشارة إلى أن الشاحن اللاسلكي AirPower لن يكون قادرًا على شحن Apple Watch أو ما إذا كانت هذه مجرد صورة بديلة، ولكن في كلتا الحالتين، سيتعين علينا الإنتظار لفترة قبل أن نتأكد من كل شيء. في غضون ذلك، قامت شركة آبل بإطلاق الجيل الثاني من سماعات AirPods جنبا إلى جنب مع علبة جديدة لها تدعم الشحن اللاسلكي.

المصدر.

 

The post صورة جديدة لقاعدة الشحن اللاسلكي AirPower تظهر على الموقع الرسمي لشركة آبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق