الأربعاء، 27 مارس 2019

ميزة ECG في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 قد تصل للمزيد من الأسواق قريبًا

Apple Watch Series 4

لقد أثبتت ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 أنها مفيدة جدًا. لسوء الحظ، لا تتوفر هذه الميزة سوى في الولايات المتحدة الأمريكية نظرًا لوجود هيئات تنظيمية مختلفة في جميع أنحاء العالم تحتاج شركة آبل للحصول على موافقتها قبل أن تقوم بتوفير هذه الميزة لعملائها في تلك الأسواق، تمامًا كما هو الحال الآن مع خدمة الدفع Apple Pay.

ومع ذلك، إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة أو أوروبا، يبدو أن هناك فرصة كبيرة في أن يتم تفعيل ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG هناك قريبًا. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع MacRumors والذي تم إعلامه من قبل قرائه أنهم بدأوا برؤية شاشة ECG على هواتف iPhone الخاصة بهم بعد تثبيت تحديث iOS 12.2 الذي أصدرته شركة آبل يوم أمس.

وقد أدى ذلك إلى تكهنات مفادها أن شركة آبل تستعد على الأرجح لتفعيل هذه الميزة الجديدة، وقد يحدث ذلك مع تحديث WatchOS 5.2. ليست هناك أي معلومات حول موعد إطلاق تفعيل هذه الميزة، ولكن يبدو أن ذلك سيحدث في المستقبل القريب. في السابق، كان من المتوقع أن يستغرق الأمر بالفعل بضع سنوات نظرًا لوجود مشاكل تنظيمية محتملة، ولكن إذا كان هذا التقرير دقيقًا، فقد تصل ميزة ECG للمزيد من المستخدمين في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

ولكن حتى يحدث ذلك بالفعل، فربما من الأفضل إبقاء توقعاتك منخفضة في الوقت الراهن.

المصدر.

 

The post ميزة ECG في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 قد تصل للمزيد من الأسواق قريبًا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق