الخميس، 28 مارس 2019

هيئة الإتصالات الصينية تسرب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Galaxy A60

Galaxy A70

قبل بضعة أيام، تم رصد هيئة الإتصالات الصينية TENAA وهي تصادق على الهاتفين Galaxy A60 و Galaxy A70، ولكن كانت هيئة الصينية تعرض لنا فقط صور وبعض مواصفات هذين الهاتفين. بعد يوم على ذلك، قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Galaxy A70، في حين قررت هيئة الإتصالات الصينية الآن عرض المواصفات التقنية الكاملة للهاتف الآخر.

ووفقا للمعلومات التي تم إدراجها اليوم على موقع هيئة الإتصالات الصينية، فسوف يصل الهاتف Galaxy A60 مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى بتردد 2.0GHz سيكون على الأرجح من فئة Exynos، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 3410mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا كذلك اليوم أن الهاتف Galaxy A60 سيأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، ومع ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الأولى الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثانية، وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثالثة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة One UI، وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

المعلومات المدرجة على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا بأن الهاتف Galaxy A60 سيكون متوفرًا كذلك بألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والبرتقالي. ولحد الآن، لا نزال نجهل ما إذا كان Galaxy A60 سيكون جزءًا من قائمة الأجهزة الجديدة التي ستكشف عنها شركة سامسونج في الحدث المقرر عقده يوم 10 أبريل، أو ما إذا كان سيتم الكشف عنه قبل ذلك.

المصدر.

 

The post هيئة الإتصالات الصينية تسرب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Galaxy A60 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق