الخميس، 28 مارس 2019

Huawei تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 12000mAh توفر الشحن بسرعة 40W

2

مؤتمر Huawei بالأمس كان يتمحور حول الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro، ولكننا رأينا أيضا النظارات الشمسية الذكية وسماعات الأذن والإصدارات الجديدة من الساعة الذكية Huawei Watch GT. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Huawei أيضًا بالكشف عن بطارية محمولة بسعة 12000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei 40W SuperCharge، وهي التقنية التي تسمح بالشحن بمعدل 40 واط في كلا الإتجاهين.

البطارية المحمولة الجديدة تضم منفذي USB. المنفذ الأول عبارة عن منفذ USB-A يُخرج الطاقة بقوة 40 واط، ولكن بطبيعة الحال فقط الأجهزة المتوافقة مع معيار Huawei SuperCharge هي التي يمكنها الإستفادة من السرعات القصوى. أما بخصوص المنفذ الثاني، فهو عبارة عن منفذ USB-C ويوفر الشحن بمعيار Power Delivery، وبالتالي يمكنك شحن الأجهزة الأخرى غير التابعة لشركة Huawei. هناك أيضًا زر التشغيل المعتاد وأضواء LED التي تعمل كمؤشرات.

وفقا لشركة Huawei، يمكن لهذه البطارية المحمولة شحن ما يصل إلى 70 في المئة من بطارية الهاتف Huawei P30 Pro في غضون 30 دقيقة بإستخدام 40W SuperCharge. يمكن إعادة شحن البطارية المحمولة نفسها والتي تبلغ سعتها 12000mAh خلال ساعتين و14 دقيقة بقوة 40 واط. وخلاف ذلك، يعني أنه سيتعين عليك الإنتظار لأكثر من خمس ساعات مع الشحن بقوة 10 واط العادية.

3

البطارية المحمولة الجديدة من شركة Huawei متوفرة باللون الأبيض والأزرق ويبلغ وزنها 227 جرام فقط، وتكلف 99 يورو. لم يتم تأكيد موعد الإطلاق بعد لأن شركة Huawei قررت إزالة الصفحة الرسمية الخاصة بهذا المنتج في الوقت الذي نكتب فيه هذا المقال. بمجرد أن تعود، نأمل أن نعرف التفاصيل حول الأسواق التي ستصل إليها.

المصدر.

 

The post Huawei تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 12000mAh توفر الشحن بسرعة 40W appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق