الأربعاء، 27 مارس 2019

Huawei تعمل مع Gentle Monster على نظارات ذكية تبدو أنيقة

00

في الحدث الذي كشفت فيه شركة Huawei عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro بالعاصمة الفرنسية باريس، أعلنت الشركة الصينية كذلك أنها تعمل مع الشركة الكورية الجنوبية Gentle Monster الرائدة في مجال صناعة النظارات الفاخرة على مجموعة من النظارات الذكية.

قبل أن تشعر بالحماسة وتعتقد بأنك سترى نظارات ذكية بقدر نظارات Google Glass من شركة جوجل، فليكن في علمك أن هذه النظارات الذكية لن تحتوي على شاشة أو كاميرات. في الواقع، هي ستبدو كالنظارات العادية، ونجرؤ على قول ذلك. لذلك، ربما يساعد ذلك شركة Huawei على النجاح حيث فشل الآخرون من قبل؟

يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيتحقق، فالسعر الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن سيلعب أيضًا دورًا في نجاح هذه النظارات الذكية، على الرغم من حقيقة أنه ينبغي أن يتم إطلاقها في شهر يوليو المقبل. ما نعرفه حتى الآن هو أن هذه النظارات ستضم بطارية بسعة 2200mAh في الداخل تدعم الشحن اللاسلكي، فضلا عن مساعد رقمي.

ستتمكن من الرد على المكالمات من خلال النقر على أذرع النظارات، والتي تضم أيضًا مكبرات الصوت وميكروفون. وعلاوة على ذلك، فهذه النظارات تعتبر مقاومة للمياه والغبار نظرًا إلى أنها تحمل شهادة IP67، كما أنها تدعم البلوتوث و NFC، وتضم منفذ USB Type-C.

The post Huawei تعمل مع Gentle Monster على نظارات ذكية تبدو أنيقة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق