الثلاثاء، 26 مارس 2019

آبل تطلق رسميًا تحديث iOS 12.2، ويجلب معه الدعم لـ +Apple News، وأربعة وجوه Animoji جديدة

iPhone XS Max

بعد حدثها الكبير يوم أمس، قامت شركة آبل الآن بإطلاق تحديث iOS 12.2 لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch. يضيف هذا التحديث الجديد دعمًا للخدمة الإخبارية المدفوعة الجديدة +Apple News والتي كشفت عنها شركة آبل يوم أمس، وهي الخدمة التي تتوفر بالفعل الآن في الولايات المتحدة وكندا، وستصل قريبًا إلى المملكة المتحدة وأستراليا.

مقابل رسم شهري قدره 9.99 دولارات أمريكية أو 12.99 دولار كندي في كندا، يمكنك الوصول إلى أكثر من 300 مجلة، والجرائد الإخبارية الكبرى، والمنشورات الرقمية، والتي يتم تقديمها بطريقة جميلة، مع أغطية متحركة وصور حيوية. خدمة +Apple News توجد داخل تطبيق Apple News المثبت مسبقًا في نظام iOS، ولكن سيواصل التطبيق إحتواء المحتوى المجاني الذي ربما إعتدت عليه بالفعل.

وبصرف النظر عن هذا، فتحديث iOS 12.2 الجديد يجلب معه كذلك أربعة رموز تعبيرية متحركة جديدة ( Animoji )، ويتعلق الأمر هنا بكل من الزرافة وسمك القرش والخنزير والبومة. يدعم الإصدار الأحدث من نظام التشغيل التابع لشركة آبل كذلك الجيل الثاني من سماعات AirPods. ستظهر عناصر التحكم المخصصة للتلفزيون في مركز التحكم " Control Centre " وعلى شاشة القفل، ويتيح لك خيار " AirPlay Multitasking " إستعراض تطبيقات أخرى وتشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات القصيرة الأخرى محليًا على جهازك دون مقاطعة البث.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن تعيين ساعات التوقف مع جدول زمني مختلف لكل يوم من أيام الأسبوع، وسيخبرك حقل معلومات جديدة في " الإعدادات " بالوقت المتبقي في فترة ضمان جهازك. وفي حالة إذا كنت تستخدم AT&T، فسوف ترى أيقونة 5G المزيفة تبدأ بالظهور على جهازك بعد تثبيت هذا التحديث.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمساعد الرقمي Siri الآن تشغيل مقاطع الفيديو من iPhone أو iPad على جهاز Apple TV. وبطبيعية الحال، هذا التحديث يجلب معه كذلك مجموعة من الإصلاحات والتحسينات المعتادة لتعزيز أداء وإستقرار نظام التشغيل في أجهزة الشركة.

The post آبل تطلق رسميًا تحديث iOS 12.2، ويجلب معه الدعم لـ +Apple News، وأربعة وجوه Animoji جديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق