السبت، 23 مارس 2019

Netflix تختبر خطة منخفضة التكلفة للأجهزة المحمولة فقط في بعض الأسواق

netflix-iphone6s-plus-ipad-pro-hero

خطط Netflix ليست باهظة الثمن، ولكن الشركة كانت ترفع أسعارها بثبات على مر السنين مما يعني أنه في وقت من الأوقات، ستكون الخدمة مكلفة للغاية بالنسبة للبعض. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه بالنسبة لبعض المستخدمين في أسواق محددة حول العالم، قد تفكر Netflix في توفير خطط أرخص.

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من صحيفة Economic Times، فقد قيل أن Netflix تقوم بإختبار خطة أرخص للأجهزة المحمولة فقط في الهند تكلف 250 روبية في الشهر، وهو ما يعادل 3.64 دولار تقريبًا. هذا يجعل هذه الخطة تكلف نصف ما تكلفه خطة Netflix الأساسية، ولكنها ستأتي مع بعض القيود، مثل القدرة على مشاهدة المحتوى بالجودة الأساسية ( Standard Quality ) فقط، كما أنه لا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى إلا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ومع ذلك، فقد تم الإشارة إلى أنه على الرغم من أنها خطة معقولة السعر، إلا أنها لا تزال في الواقع أغلى مما تفرضه شركة أمازون على عملاءها في الهند مقابل Amazon Prime Video والتي تكلف 1.88 دولار. وجدير بالذكر أن الهند ليست السوق الوحيد الذي تختبر فيه شركة Netflix خططًا أرخص للأجهزة المحمولة فقط. كانت الشركة قد إختبرت سابقًا خطة مماثلة في ماليزيا، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت تخطط لتوسيع نطاق هذه الخطط المنخفضة السعر لتشمل المزيد من الأسواق في وقت لاحق.

المصدر.

 

The post Netflix تختبر خطة منخفضة التكلفة للأجهزة المحمولة فقط في بعض الأسواق appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق