السبت، 23 مارس 2019

ROKiT تطلق رسميًا تشكيلة هواتفها، وعدد كبير من الخدمات الخاصة بها

11

مع توفر الهواتف الذكية بالمزيد من الميزات والتصاميم المميزة، يحاول القادمون الجدد من شركة ROKiT التميز بين الحشد. بعد أن أصبحت الراعي الرسمي لفريق Williams Racing في سباقات الفورمولا وان، أطلقت العلامة التجارية ROKiT رسميًا تشكيلتها الجديدة من الهواتف في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتضمن التشكيلة هواتف محمولة عادية مثل ROKiT One و ROKiT F-ONE، وهواتف ذكية مثل ROKiT IO LIGHT و ROKiT IO 3D و ROKiT PRO IO 3D. وكما توحي الأسماء، فبعض هذه الهواتف الذكية تستخدم الشاشة الثلاثية الأبعاد المطورة من قبل الشركة، وهي الشاشة التي تعد بتشغيل المحتوى الثلاثي الأبعاد بدون نظارات. ومع ذلك، فإن الميزة الحقيقية لهواتف ROKiT هي الخدمات التي تأتي معها.

" نحن أول شركة تربط خدمات الحياة الحيوية بهواتف معقولة السعر وعالية الجودة، لأننا نعتقد أن وجود هذه الضروريات الأساسية هو حق للجميع، وليس فقط لقلة مختارة ".

الشركة تقدم العديد من الخدمات بدءًا من خطط التأمين على الحياة والتأمين الصحي إلى المساعدة على الطريق، وخدمة بث المحتوى التي تحمل إسم ROCKFLiX 3D مع العلم بأن الشركة تقدم جميع خدماتها مجانًا لمدة عام واحد.

لا شك أن الميزة الأكثر إثارة للإهتمام هنا هي التأمين ضد الوفاة العرضية، وخدمة الدفن والحرق وسرقة الهوية التي تغطي جميعها مالك الهاتف وعائلته. وتشمل المزايا الأخرى الوصول عبر الإنترنت إلى الطبيب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى توفير خدمة الإتصال اللاسلكي غير المحدود لمدة عام.

12

وفيما يخص المواصفات التقنية، فالهاتف ROKiT Pro IO 3D، فهو يضم شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P23، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأولى وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك منفذين للشريحة SIM، وبطارية بسعة 3850mAh قابلة للشحن من خلال منفذ MicroUSB، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

تم تسعير هواتف ROKiT بأسعار تتراوح من 40 إلى 300 دولار أمريكي، وهي تهدف إلى تلبية إحتياجات المستخدمين ذوي الدخل المحدود والذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمات الطبية المتاحة بسهولة. تتوفر جميع الأجهزة الخمسة بدءًا من اليوم على موقعي ROKiT و Walmart.

المصدر.

 

The post ROKiT تطلق رسميًا تشكيلة هواتفها، وعدد كبير من الخدمات الخاصة بها appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق