الخميس، 28 مارس 2019

تطبيق WhatsApp سيحصل على الوضع الليلي على منصة الأندرويد

whatsapp

غالبًا ما يكشف تطبيق WhatsApp التجريبي لمنصة الأندرويد عن الميزات والتحسينات الجديدة التي تُعد قيد التطوير. وعلى ذكر ذلك، النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد والتي تحمل الإصدار 2.19.82 تجلب معها الوضع الليلي. ومن الواضح أن هذه الميزة غير متاحة للجميع بعد.

الوضع الليلي كان الشغل الشاغل للعديد من مطوري التطبيقات خلال الأشهر القليلة الماضية. تم تحديث العديد من التطبيقات الشائعة لدعم هذا الوضع الداكن. من الواضح أن تطبيق WhatsApp المملوك من قبل شركة الفيسبوك يعتزم القيام بخطوة مماثلة.

نظرًا لأن الميزة قيد التطوير حاليًا، فهي غير متاحة للجميع بعد. رصد WABetaInfo هذه الميزة في النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد. وتم تطبيق هذا الوضع على قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق فقط.

00 0 1 2 3

لذا، على الرغم من وجود صور للوضع الداكن على قائمة الإعدادات، فنحن لا نرى أي نوافذ للمحادثات تم فيها تطبيق الوضع الليلي، لأنه لم يتم تفعيل هذا الوضع داخل المحادثات حتى الآن. قد تقوم WhatsApp بذلك في الإصدارات التجريبية التالية من تطبيقها على منصة الأندرويد.

أما بالنسبة لموعد إطلاق الوضع الليلي لكافة مستخدمي تطبيق WhatsApp على الصعيد العالمي، فقد يستغرق ذلك بعض الوقت، ولكن على الأقل يمكن للمستخدمين الآن أن يطمئنوا إلى أن هذا سيحدث عاجلاً وليس آجلاً.

المصدر.

The post تطبيق WhatsApp سيحصل على الوضع الليلي على منصة الأندرويد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق