السبت، 23 مارس 2019

جهاز Xbox الخالي من قارئ الأقراص المضغوطة قد يصل في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل

xbox-one-s-disc-less

كانت هناك تقارير في الأونة الأخيرة لمحت إلى أن شركة مايكروسوفت تعتزم إطلاق طراز جديد من Xbox One S خالي تمامًا من قارئ الأقراص المضغوطة. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يقول بأن شركة مايكروسوفت تعتزم إطلاق هذا الجهاز تحت إسم Xbox One S All-Digital Edition في اليوم السابع من شهر مايو المقبل.

المستندات التي تم الحصول عليها من قبل موقع Windows Central كانت مرفقة بصورة رسمية للجهاز. وستطلق شركة مايكروسوفت إسم Xbox One S All-Digital Edition على هذا الجهاز لأنه سيكون خالي تمامًا من قارئ الأقراص المضغوطة،. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تخفيض سعره، مما سيسمح للمزيد من اللاعبين بشراء هذا الجهاز في حالة إذا كانوا يتطلعون بالفعل لشراء جهاز Xbox جديد وكانت الخيارات المتوفرة حاليًا باهظة الثمن بالنسبة لهم.

من المهم أن نذكر هنا أن شركة مايكروسوفت لم تؤكد لنا بعد بشكل رسمي أنها تطور جهازًا من هذا القبيل، كما أننا لم نحصل على تعليق من الشركة حول هذا الموضوع. ويذكر التقرير أن شركة مايكروسوفت ستقوم بشحن جهاز Xbox One S All-Digital Edition مع ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت، وبشكل مسبق مع ثلاثة ألعاب رقمية تشمل Forza Horizon 3 و Minecraft و Sea of Thieves.

قد تقدم مايكروسوفت أيضًا للعملاء خيار شحن هذا الجهاز مع ألعاب رقمية أخرى مسبقًا حتى يكون بمقدور العملاء تحديد الألعاب التي يريدون تثبيتها مسبقًا على الأجهزة الخاصة بهم قبل وصولها إلى عتبة بابهم.

 

The post جهاز Xbox الخالي من قارئ الأقراص المضغوطة قد يصل في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق