الخميس، 30 مارس 2017

All Day تطبيق جديد من Adidas موجه للنساء الرياضيات

dims

Adidas هي شركة معروفة بملابسها الرياضية ألمانية، على ما يبدو تسعى لتوسيع عروضها عندما أطلقت مؤخرا تطبيق جديد يدعى " All Day " الذي يعتبر تطبيقا خاصا بالنساء العاشقات للياقة البدنية. والذي يوجد حاليا في مرحلة تجريبية، على أن يتم إصداره بشكل رسمي في صيف هذا العام ليصبح متاحا على منصتي الأندرويد و iOS. فما الذي يجعل تطبيق All Day مختلفا عن مجموعة من تطبيقات اللياقة البدنية المتاحة بالفعل في السوق اليوم؟

في البداية، نجد أن شركة Adidas تعاملت الكلية الأمريكية للطب الرياضي وأمثالها، لذلك فمن المسلم به القول بأنه تم الإشراف على ميزات هذا التطبيق من قبل بعض المتخصصين البارزين.

ووفقا لشركة Adidas، فإن تطبيق All Day الجديد يتمحور على أربعة أشياء يعتقد بأنها أساسية لتحسين وضعك الحالي، وهذه الأشياء هي الحركة والتغذية، والعقلية، والراحة. هذا التطبيق يجمع تلك المعلومات منك وبناء على المعلومات المقدمة من قبل شركائها، فإن التطبيق سيحاول تقديم مجموعة من النصائح والروتين التي تطلق عيها شركة Adidas إسم الإستكشافات "Discoveries".

في الأساس يبدو وكأن التطبيق سيحاول تقديم نفسه للمستخدمين وماذا عليهم أن يفعلوا، وهذا يعني أن كل مستخدم سيحصل على الروتين الخاص به.

The post All Day تطبيق جديد من Adidas موجه للنساء الرياضيات appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق