الخميس، 30 مارس 2017

Galaxy X سيصل في الربع الثالث من هذا العام، قبل Galaxy Note 8 بنحو ثلاثة أشهر

galaxy-note-7-hands-on-780

المسربة الصينية الشهيرة @mmddj_china والتي إشتهرت بفضل تسريباتها ذات الصلة بالهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 قامت اليوم بتسريب معلومات جديدة مثيرة للإهتمام حول إثنين من الهواتف الذكية الراقية القادمة من شركة ساموسنج في وقت لاحق من هذا العام.

ووفقا لهذه المسربة الصينية، فقد ذكرت في تغريدة نشرتها في حسابها الرسمي على شبكة تويتر بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيصل في الربع الرابع من هذا العام، وفي نفس الوقت نشرت تغريدة أخرى ذكرت فيها بأن الهاتف Galaxy X سيصل في الربع الثالث من هذا العام، وهذا ما يعني بأن هاتف سامسونج القابل للطي والمعروف حاليا بإسم Galaxy X سيصدر في السوق قبل صدور الهاتف Galaxy Note 8.

وذكرت المسربة الصينية بأنها حصلت على هذه المعلومات من مصدر موثوق في فرع Samsung Galaxy Club في الصين. وقبل الختام نود أن نشير إلى أننا تحدثنا عن الهاتف Galaxy X القابل للطي في العديد من المناسبات في الماضي. وبناء على الشائعات السابقة، فمن المرجح أن يأتي هذا الهاتف في نسختين، واحدة ستحمل إسم Galaxy X1، في حين ستحمل النسخة الأخرى إسم +Galaxy X1. وبطبيعة الحال، فلم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن من قبل شركة سامسونج.

المصدر.

 

The post Galaxy X سيصل في الربع الثالث من هذا العام، قبل Galaxy Note 8 بنحو ثلاثة أشهر appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق