الجمعة، 31 مارس 2017

سامسونج قد تطلق هاتفها القابل للطي الصيف المقبل

كشفت سامسونج النقاب أخيراً عن هاتفي جالاكسي اس 8 واس 8 بلس بعد العديد من الشائعات والتسريبات وهذا يعني أنه حان الوقت للالتفات إلى هواتف سامسونج القادمة، فقد أفاد تقرير جديد بأن أول هاتف قابل للطي من سامسونج سيطلق في العام الحالي.

 

فقد نشر أحد المسربين الصينيين على تويتر تغريدتين منذ يومين لم يلتفت لهما الكثير نظراً لأن الاهتمام كان منصباً على جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس، وتتضمن التغريدة الأولى عبارة " سامسونج جالاكسي نوت 8 في الربع الرابع" أما التغريدة الثانية فتحتوي على عبارة " سامسونج جالاكسي اكس في الربع الثالث".

 

وإذا افترضنا أن هذه المعلومات صحيحة فإن هاتف سامسونج القابل للطي قد يبصر النور في الصيف المقبل وربما خلال معرض IFA 2017، وبالطبع فإننا أصبحنا نعلم أن جالاكسي اكس هو الاسم الخاص بهذا الهاتف القابل للطي كما أفاد تقرير نشر مؤخراً بأن الشركة الكورية قد تحاول معرفة مدى قبول مستخدميها لهذا الجهاز من خلال إطلاقه بكميات محدودة في عام 2017.

 

وما يثير الاهتمام أيضاً هو استعداد سامسونج لتأجيل إطلاق جالاكسي نوت 8 حتى الربع الرابع من العام الحالي في خطوة تعتبر منطقية، فرغم أن الشركة أرجعت سبب انفجار هواتف جالاكسي نوت 7 إلى البطاريات المعيبة إلا أن مسارعتها في إطلاقه في وقت مبكر لتجنب مواجهة ايفون 7 لعب دوراً كبيراً في هذه المشكلة.

The post سامسونج قد تطلق هاتفها القابل للطي الصيف المقبل appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر التكنولوجيا العربية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق