الجمعة، 31 مارس 2017

عملية تفكيك iPad الجديد تكشف لنا عن بعض التفاصيل حول مكونات الجهاز

8754654

كما جرت العادة دائما مع كل جهاز جديد تعلن عنه شركة آبل، فقد قام فريق iFixit المتخصص في تفكيك الأجهزة بتفكيك جهاز iPad الجديد الذي أعلنت عنه شركة آبل في الأسبوع الماضي. هذا يعطينا نظرة أقرب على المكونات الداخلية لهذا الجهاز اللوحي.

التغيير الأول الملاحظ أثناء التفكيك هو قدوم جهاز iPad الجديد مع المعالج Apple A9، وهو نفسه المعالج المستخدم في كل من iPhone 6S و iPhone SE، ولكن هناك تغييرات أخرى في الجهاز. على سبيل المثال، جهاز iPad الجديد أصبح أكثر سمكا من iPad Air 2، وقد إتضح أن ذلك بسبب البطارية التي زاد حجمها ليصبح بنفس حجم بطارية iPad Air الأصلي.

جهاز iPad الجديد يستخدم أيضا نفس الشاشة المستخدمة في جهاز iPad Air الأصلي. هذا يعني أن وحدة الشاشة تبقى منفصلة وحدة التحويل الرقمي كما هو موضوح في الصورة أعلاه. بطبيعة الحال، هذا جيد عندما كنت ترغب في إصلاح الجهاز، فهذا يسمح بإستبدال كل وحدة على حدة، ولكن هذا يعني أيضا أن هناك فجوة هواء بين اللوحة الزجاجية والشاشة.

التغييرات الأخرى الملاحظة هو إختفاء مفتاح كتم الصوت على الجانب، كما هو الحال مع لوحيات iPad، وإستعارة مستشعر البصمة Touch ID من iPad Air 2، وإجراء تغييرات طفيفة على تصميم الميكروفون وشبكة مكبر الصوت.

عموما، جهاز iPad الجديد متاح الآن للشراء من الموقع الرسمي لشركة آبل بسعر 329 دولار أمريكي.

المصدر.

 

The post عملية تفكيك iPad الجديد تكشف لنا عن بعض التفاصيل حول مكونات الجهاز appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق