الجمعة، 31 مارس 2017

سامسونج حسنت بطاريات Galaxy S8 لتتحلل بمعدل أبطأ من بطاريات S7

Galaxy-S8-1

نحن على يقين من البطارية هي واحدة من الأشياء التي عملت شركة سامسونج على تحسينها في هواتف Galaxy S8 الجديدة، وخصوصا بعد الفوضى الكبيرة التي تسبب فيها الهاتف Galaxy Note 7 في العام الماضي.

بالفعل، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة سامسونج أكدت لبعض وسائل الإعلام أن بطاريات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 سوف تتحلل على ما يبدو بمعدل أبطأ بالمقارنة مع هواتف Galaxy S7. ووفقا لما صرحت به شركة سامسونج للموقع المذكور آنفا، فيبدو أنه بعد قيمة الشحن والتصريف خلال السنة العادية ستكون بطارية Galaxy S8 قادرة على الحفاظ على 95 في المئة من قدرتها.

وعلى سبيل المقارنة، بطاريات هواتف Galaxy S7 تحافظ على حوالي 80 في المئة فقط من طاقتها الإجمالية. وهذا يعني أنه من الناحية الفنية، يجب أن تكون قادرًا على الإحتفاظ بالهاتف لفترة أطول دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان البطارية لطاقتها بسرعة كبيرة جدًا.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فبطاريات الليثيوم لديها ميل طبيعي إلى التدهور مع مرور الوقت. ولهذا السبب قد تلاحظ أن بعض أجهزتك القديمة لم تعد تحتفظ بالطاقة كما كانت عندما قمت بشرائها، ولكن يبدو أن شركة سامسونج عملت على إصلاح هذه المشكلة ولو بشكل طفيف في هواتف Galaxy S8 الجديدة.

المصدر.

The post سامسونج حسنت بطاريات Galaxy S8 لتتحلل بمعدل أبطأ من بطاريات S7 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق