الخميس، 30 مارس 2017

سامسونج تتوقع مبيعات قياسية لهواتف Galaxy S8 الجديدة هذا العام

Galaxy S8

الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh أعرب يوم أمس الخميس عن تفاؤله إتجاه هواتف Galaxy S8 الجديدة عندما كان يتحدث إلى إحدى وكالات الأنباء في كوريا الجنوبية. وقد أوضح الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج بأن هواتف Galaxy S8 الجديدة ستتغلب على المبيعات القياسية التي حققتها هواتف Galaxy S7 في العام الماضي.

إنطلاقا من هذا يتضح لنا أن شركة سامسونج تتوقع مبيعات قياسية لهواتفها الرائدة الجديدة على الرغم من الزيادة التي شهدتها أسعار هواتف Galaxy S8 بالمقارنة مع الأسعار التي تم بها إصدار هواتف Galaxy S7 في العام الماضي، فالهاتف Galaxy S8 سيكلف هذا العام 750 دولار أمريكي، في حين سيكلف الهاتف +Galaxy S8 نحو 850 دولار أمريكي.

هواتف Galaxy S8 الجديدة من سامسونج هي واحدة من الهواتف الذكية المنتظرة بشدة هذا العام. وبما أن Galaxy S8 هو أول هاتف رائد يتم إصداره بعد نكسة Galaxy Note 7، فالشركة الكورية الجنوبية لديها توقعات عالية لأداء هواتف Galaxy S8 في السوق.

وفي وقت سابق من هذا الشهر أعطى المحللون توقعات متباينة حول وضعية الهواتف الرائدة الجديدة لشركة سامسونج في السوق، ولكن يبدو أن سامسونج واثقة من نجاح هواتف Galaxy S8 الجديدة. وكما تعلمون على الأرجح، فهواتف Galaxy S8 هي الآن متاحة بالفعل للطلب المسبق في العديد من الأسواق حول العالم، والوقت هو الوحيد الكفيل بإخبارنا ما إذا كانت هواتف سامسونج الجديدة ستكون ناجحة كما تأمل الشركة أم لا.

The post سامسونج تتوقع مبيعات قياسية لهواتف Galaxy S8 الجديدة هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق