الخميس، 30 مارس 2017

Eric Schmidt يؤكد قدوم هاتف Essential Products الأول بنظام الأندرويد

1

خلال شهر يناير الماضي صدر تقرير كشف عن بعض التفاصيل لأحدث مشروع لمؤسس نظام الأندرويد السيد Andy Robin، عبارة عن هاتف ذكي خالي من إطار الشاشة. السيد Andy Robin كما هو معلوم واحد من مؤسس نظام الأندرويد، وكان مسؤولا عن نظام التشغيل في شركة جوجل حتى العام 2013. وترك Andy Robin شركة جوجل بعد عام، وقام بإنشاء شركة جديدة تدعى Essential Products.

ستكون هي الشركة التي قامت بإنشاء الهاتف الراقي الجديد الذي لا يتوفر على إطار الشاشة الذي تحدثنا عنه في البداية، والذي المفترض أن يتم الكشف عنه في منتصف هذا العام. وما تراه أدناه هي أول صورة لهذا الهاتف.

للآسف، السيد Andy Robin لم يكشف لنا عن الكثير من تفاصيل الهاتف الأول لشركته، لذلك مازال الغموض يلف بهذا المشروع، ويرجع هذا جزئيا إلى الشركة التي أسسها المؤسس المشارك لنظام الأندرويد. ومع ذلك حصلنا على معلومة إضافية حول هذا الهاتف مباشرة من السيد Eric Schmidt رئيس مجلس إدارة شركة Alphabet التي تقف وراء شركة جوجل.

حيث أوضح السيد Eric Schmidtفي تغريدة نشرها في حسابه الرسمي على شبكة تويتر قبل بضع ساعات، بأنه ستكون هناك خيارات جديدة مهمة لمستخدمي الأندرويد في المستقبل القريب، وكمثال قام بعرض رابط للتغريدة التي شوق فيها Andy Robin لهاتف Essential Products الأول. وإنطلاقا من هذا يتضح لنا بجلاء أن الهاتف القادم من شركة Essential Products سيعمل بنظام الأندرويد.

The post Eric Schmidt يؤكد قدوم هاتف Essential Products الأول بنظام الأندرويد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق