الجمعة، 31 مارس 2017

تأجيل تحديث Android Wear 2.0 مرة أخرى بسبب خلل في التحديث

android-wear-2-0

بالأمس أخبرناكم بأن شركة جوجل بدأت بإصدار تحديث Android Wear 2.0 لبعض الساعات الذكية، وبالضبط لكل من Fossil Q Founder و Casio Smart Outdoor Watch WSD-F10 و Tag Heuer Connected.

على ما يبدو ساعات Android Wear الأخرى لن تحصل على تحديث Android Wear 2.0 في أي وقت قريب لأن شركة جوجل أعلنت اليوم بأنه تم تأجيل إصدار تحديث Android Wear 2.0 للساعات الذكية الأخرى بعدما إكتشفت خلل في التحديث خلال المرحلة الأخيرة من الإختبارات، وهذا فرض عليها تأجيل التحديث إلى أن يتم إصلاح هذا الخلل. وبخصوص هذا الموضوع صرحت شركة جوجل بالقول :

" بدأنا بإصدار تحديث Android Wear 2.0 لكل من Fossil Q Founder و Casio Smart Outdoor Watch WSD-F10 و Tag Heuer Connected. بالنسبة للساعات الأخرى، التحديث تم تأجيله حاليا بسبب خلل تم إكتشافه في المرحلة الأخيرة من الإختبارات. سنقوم بإستئناف التحديث مجددًا للساعات الذكية المتبقية بمجرد أن يتم إصلاح هذا الخلل. "

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فقد تم الإعلان عن Android Wear 2.0 في العام الماضي، وكان من المفترض أن يتم إصدار هذا التحديث في العام الماضي ولكن تم تأجيله إلى شهر فبراير، والآن نحن بالفعل في شهر مارس، وما زال هذا التحديث يواجه المزيد من التأخيرات. عموما، نحن نأمل أن تقوم شركة جوجل بإصلاح هذه المشكلة وإستئناف التحديث مجددًا في المستقبل القريب.

المصدر.

 

The post تأجيل تحديث Android Wear 2.0 مرة أخرى بسبب خلل في التحديث appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق