الجمعة، 31 مارس 2017

هواتف Galaxy S8 لن تواجه أية مشاكل تصنيعية، سامسونج تعدنا بذلك

Galaxy S8

في وقت سابق من هذا اليوم أوضح الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج السيد DJ Koh بأنه واثق من قدرة هواتف Galaxy S8 الجديدة التي أعلنت عنها الشركة مؤخرا على تخطي هواتف Galaxy S7 التي تم إصدارها في العام الماضي، على الأقل من حيث المبيعات. الآن، نحن هنا مع تقرير جديد من كوريا الجنوبية يكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول الكيفية التي ستتعامل بها شركة سامسونج مع بداية إطلاق هواتف Galaxy S8.

ووفقا هذا التقرير، فقد أوضحت بأن شركة سامسونج وعدت بعض وسائل الإعلام الكورية الجنوبية بأن هواتف Galaxy S8 الجديدة لن تواجه أية مشاكل تصنيعية. وعلى ما يبدو، شركة سامسونج تخطط للتغلب على الطلب الكبير المتوقع من خلال إنتاج 20 مليون وحدة من هواتف Galaxy S8 خلال عملية الإنتاج الأولى، وبالتالي ينبغي أن لا يكون هناك أي عائق بالنسبة للشركة لتخطي المبيعات القياسية التي حققتها هواتف Galaxy S7 في العام الماضي.

الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج وعد بأنه لن تواجه هواتف Galaxy S8 أي نقص عند الإطلاق. الشركة مستعدة لبيع عدد كبير من وحدات Galaxy S8 و +Galaxy S8 كما فعلت مع هواتف Galaxy S7 في العام الماضي. وصرح السيد DJ Koh بالقول : " نظرًا لأننا نقوم بعملية الإنتاج من دون صعوبة، فلن تكون هناك مشكلة تأخير في عملية الإنتاج. "

لذلك، أينما كنت يجب أن تكون قادرًا على شراء Gaalxy S8 أو +Galaxy S8 من دون صعوبة، حتى لو كنت تريد أن تكون من الأوائل الذين سيقومون بشراء واحد من هذين الهاتفين. العقبة الوحيدة التي ستواجهها إذا كنت ترغب في شراء هواتف Galaxy S8 الجديدة هي السعر، ولكن إذا كان السعر لا يشكل مشكلة بالنسبة لك، فسوف يكون بإمكانك شراء هواتف Galaxy S8 بكل سهولة في أي مكان حول العالم.

المصدر.

 

The post هواتف Galaxy S8 لن تواجه أية مشاكل تصنيعية، سامسونج تعدنا بذلك appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق