الجمعة، 29 سبتمبر 2017

جوجل تخفض بدورها أسعار أفلام 4K في متجر Google Play Movies & TV

google-play-movies

في أوائل هذا الشهر، قامت شركة آبل بالكشف عن الجيل الجديد من جهاز Apple TV والذي يجلب معه الدعم لمحتوى 4K و HDR. وفي ذلك الوقت أعلنت شركة آبل أنها ستقوم بترقية مشتريات مستخدمي iTunes تلقائيا من HD إلى 4K من دون أي تكلفة إضافية. وبعد ذلك، رأينا شركة أمازون تقوم بخفض سعر محتوى 4K في خدمة Amazon Video، والآن أقدمت شركة جوجل بدورها على خطوة مماثلة.

لقد كان من الممكن شراء محتوى 4K UHD من متجر Google Play Movies & TV، ولكن عادة يكلف هذا النوع من المحتوى 29.99 دولار أمريكي. هذا سعر باهظ نوعا ما بالنظر إلى أنه يمكن الحصول على محتوى HD بنصف السعر. ومع ذلك، فقد قامت شركة جوجل وبشكل هادئ بتقليص أسعار محتوى 4K UHD في المتجر الرسمي الخاص بها.

Spider-Man: Homecoming هو واحد من أفلام 4K على متجر Google Play Movies & TV الذي تلقى خصمًا، ويمكن الحصول على نسخة SD من هذا الفيلم مقابل 14.99 دولار أمريكي، في حين تكلف نسخة 4K UHD الآن 19.99 دولار أمريكي. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا الخصم لا ينطبق على جميع محتوى 4K UHD المتاح في متجر Google Play Movies & TV، فهناك بعض أفلام 4K التي لا تزال تكلف 29.99 دولار أمريكي.

المصدر.

 

The post جوجل تخفض بدورها أسعار أفلام 4K في متجر Google Play Movies & TV appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق