السبت، 30 سبتمبر 2017

شبكة الفيسبوك تكشف عن ميزة التبرع بالدم في الهند

facebook-blood-donations

معظم الناس يستخدمون الفيسبوك للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، والمجموعات، والممثلين، والعلامات التجارية التي يحبونها، وكذلك للحصول على آخر الأخبار. حسنا، في الهند، شبكة الفيسبوك يمكن أن تساعد قريبا في زيادة حجم التبرعات بالدم.

أعلنت شبكة الفيسبوك عن ميزة جديدة في الهند للمساعدة في زيادة حجم التبرعات بالدم. يمكن للمستخدمين الاشتراك ليكونوا ضمن المتبرعين بالدم وربطهم مع الناس أو المنظمات التي قد تحتاج للدم. ووفقا للفيسبوك، فقد صرحت بالقول : " في الأسابيع القليلة المقبلة، سنجعل من السهل أيضا على الناس والمنظمات، مثل بنوك الدم والمستشفيات، التواصل مع المتبرعين بالدم في الفيسبوك ".

وأضافت : "عندما يكون الأفراد أو المنظمات في حاجة إلى الدم، فسوف تكون قادرة على إنشاء نوع خاص من المنشورات تضم جميع المعلومات التي تحتاجها الجهات المانحة لتقديم المساعدة بسهولة. عندما يتم إنشاء طلب، سوف تقوم الفيسبوك بإخطار المتبرعين بالدم الذين قد يكونون في مكان قريب من أجل تقديم المساعدة ". وعندما يحصل المانحون على الطلب، يكون بإمكانهم مراجعة الطلب وإختيار الرد ويمكنهم بعد ذلك الإتصال بالطالب من خلال عدد من المنصات مثل WhatsApp و Facebook Messenger أو الإتصال بهم.

هذه تعد فعلا واحدة من الإستخدامات الجيدة للتكنولوجيا، لأنه يمكن أن تنقذ الأرواح. نحن لا نعرف ما إذا كانت هذه الميزة سوف تشق طريقها إلى الأماكن الأخرى حول العالم، ولكن في الوقت الراهن هي تقتصر على الهند.

المصدر.

 

The post شبكة الفيسبوك تكشف عن ميزة التبرع بالدم في الهند appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق