الجمعة، 29 سبتمبر 2017

الهاتف Moto X Style بدأ بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat

Moto X Style

في شهر أبريل الماضي، كان هناك إعلان أفاد بأن الهاتف Moto X Pure Edition سيحصل على تحديث الأندرويد Nougat. ولكن ملاك هذا الهاتف والذي يعرف أيضا بإسم Moto X Style في العديد من الأماكن حول العالم إضطروا للإنتظار لأكثر من خمسة أشهر قبل أن يصل هذا التحديث فعليا. وهناك الآن العديد من التغريدات التي تشير إلى أن ملاك الهاتف Moto X Style بدأوا يتلقون أخيرًا تحديث الأندرويد Nougat.

هذا التحديث الجديد يجلب معه نظام الأندرويد 7.0 Nougat جنبا إلى جنب مع التصحيحات الأمنية لشهر سبتمبر. ونحن لا نعرف ما إذا كان هذا الهاتف سيحصل على الأندرويد 7.1.1 Nougat في المستقبل القريب، ولكن مع هذا الإيقاع، فنحن نعتقد بأن الهاتف Moto X Pure Edition لن يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo.

كما هو الحال دائما، الإشعار الخاص بهذا التحديث سيصل إلى الهاتف Moto X Pure Edition 2015 أو بالأحرى إلى Moto X Style الخاص بك في الوقت المناسب. إذا كنت غير قادر على الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث الجديد لجهازك يدويا من خلال الإنتقال إلى تطبيق الإعدادات " Settings " والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الهاتف " About Device " والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام " System Updates ".

الأندرويد 7.0 Nougat يجلب معه العديد من الميزات الجديدة، مثل نظام الإشعارات الجديد، وميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام، وخيار التبديل السريع بين التطبيقات، وخاصية الغفوة " Doze " لتحسين عمر البطارية، وتوفير البيانات المحمولة، فضلا عن خيار تخصيص شريط الإعدادات السريعة، والرموز التعبيرية الجديدة.

للتذكير، فقد تم إصدار الهاتف Moto X Pure Edition في العام 2015 مع المعالج Snapdragon 808، ومع 3GB من الذاكرة العشوائية. وقد كان هذا هو أفضل هاتف أندرويد من شركة موتورولا في ذلك الوقت بفضل تصميمه الجذاب، والكاميرا التي تبلغ دقتها 21 ميغابكسل، فضلا عن سعره المميز والذي يبلغ 260 يورو.

المصدر.

 

The post الهاتف Moto X Style بدأ بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق