السبت، 30 سبتمبر 2017

HMD Global Oy تؤكد قدوم تحديث الأندرويد Oreo لكافة هواتف Nokia بحلول نهاية هذا العام

nokia-3-mwc-10_OK

أكدت فروع شركة HMD Global Oy في كل من أستراليا ونيوزليندا بأن الهواتف الذكية Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6 ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. على الرغم من أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن ذلك، فقد قال مسؤول في الشركة الفنلندية بأنه سيتم إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذه الهواتف الذكية قبل نهاية هذا العام.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد جاءت الهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، ومنذ إصدارها واكبت شركة HMD Global Oy على إصدار التحديثات الأمنية الشهرية لهذه الهواتف. وبالنسبة لتحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهواتف الذكية Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6، فهو سيأتي مع تعديلات طفيفة على مستوى واجهة المستخدم، ولكن نظام التشغيل في الغالب سيكون مماثلا لنظام الأندرويد 8.0 Oreo الخام.

الهاتف Nokia 8 سيحصل هو الآخر على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، فقد تم تأكيد هذا الأمر من قبل رئيس المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas من خلال تغريدة قام بنشرها مؤخرا على شبكة تويتر جنبا إلى جنب مع صور للهاتف Nokia 8 وهو يعمل بهذا النظام. الآن، يتعين علينا فقط الإنتظار لمعرفة متى بالضبط ستقوم شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لكافة هواتفها الذكية الحالية.

المصدر.

 

The post HMD Global Oy تؤكد قدوم تحديث الأندرويد Oreo لكافة هواتف Nokia بحلول نهاية هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق